حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32072

الادعاء العام يحقق بوفاة الشقيقتين "ثريا وجمانة"

الادعاء العام يحقق بوفاة الشقيقتين "ثريا وجمانة"

الادعاء العام يحقق بوفاة الشقيقتين "ثريا وجمانة"

13-11-2015 11:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- فيما أكدت مصادر ، أن رجال أمن تواجدوا أمس في ناد للجولف جنوب عمان لمتابعة التحقيق بقضية موت الشقيقتين ثريا وجمانة السلطي اللتين وجدت جثتاهما في فناء عمارة مهجورة بمنطقة الجويدة قبل أيام، حيث تم توجيه العديد من الأسئلة للعاملين في النادي، باشر مدعي عام جنوب عمان أيمن صوالحة أول من أمس، التحقيق بالقضية.
وكشفت المصادر،أن الفتاتين لم تحضرا هواتفها الخلوية إلى النادي، حيث طلبتا من عاملين هناك إجراء مكالمتين هاتفيتين، تبين فيما بعد ان إحداهما اتصلت بوالدتها فيما أجرت الثانية اتصالا، لكنها حذفت الرقم بعد إنهاء المكالمة. كما أكدت المصادر ذاتها، أن تحقيق أمس لم يسفر عن أي نتائج جديدة، إذ ما تزال المعطيات تشير إلى انتحار الشقيقتين.
وتسلم صوالحة ملف القضية من مديرية شرطة جنوب عمان أول من أمس، متضمنا أن "موت الشقيقتين كان بفعل انتحارهما، ولا شبهة جنائية فيه".
ووفق مصادر مطلعة على التحقيق، فإن صوالحة سيستمع الى أطراف القضية، إلى جانب اطلاعه على ما اشتملت عليه من تقارير فنية ومخبرية وطبية.
ولفتت المصادر إلى أنه في حال ثبوت شبهة جنائية في موت الشقيقتين، فسيحال الملف إلى مدعي عام الجنايات الكبرى، وإذا ثبت أن موتهما مرده انتحارهما، فستحفظ القضية.
وكانت تحقيقات شرطية، أفضت الى أن حادثة موت الشقيقتين، سببها "انتحارهما"، استنادا لعثور فريق التحقيق على رسالة في مسرح الحادث "تعود إلى ثريا، ثبت بعد فحص خطها أنها هي من كتبتها، وضمنتها توصية لعائلتها بالعناية بابنتها الشابة". وكانت الشقيقتان قبيل موتهما، قد ذهبتا لنادي الجولف، وبعدها توجهتا لعمارة مهجورة في منطقة الجويدة، وألقيتا بنفسيهما من على سطحها، وفق التحقيقات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32072

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم