حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50650

اتوق لحياتي السابقة

اتوق لحياتي السابقة

اتوق لحياتي السابقة

09-09-2015 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- تسببت لنفسي بمشكلة كبيرة منذ فترة طويلة عندما كنت في الثالثة والعشرين من العمر ولا زلت اعاني من نتائجها لغاية الآن رغم مرور العشرة سنوات من العمر ولا تزال المشكلة في حياتي ولم اترك وسيلة الا واتبعتها للتخلص منها وهي التضحية للاحباب والاقارب والاسرة والاصدقاء وبدأت اشعر ان الجميع ينفضون من حولي ولم يعودوا يهتمون لأمري والكل يتكل على في معظم الافعال التي كنت سابقا افعلها بسبب كثرة الفراغ عند بداية زواجي حيث كنت استمتع عندما اساعد احدا ولو ان ذلك على حساب نفسي وراحني وصحتي وفي بعض الاحيان كنت اخسر ماديا.

وقبل شهرين من الآن صارحني زوجي بان ما افعله وما اقدمه من تضحيات للجميع سوف يرتد علي وعلى اسرتي ويدمر العلاقات التي تربطني بالجميع عنما اتوقف عن العطاء والتضحية لاي سبب من الاسباب وهذا ما حصل بالفعل عندما انجبت طفلة معاقة حركيا واخذت كل وقتي ؟

الزيارات اصبحت شبه معدومة من صديقاتي وانسبائي والجيران واصبح اطفالي لا يرغبون في قضاء وقتهم معي كما كان في السابق واصبحت شيئا فشيئا شبه وحيدة ولم اعد اسمع كلمات الاعجاب والملاطفة وتبعثر كل من حولي .

الشرح يطول ولكني اكتشفت ان التضحية لاي شخص كان هي مأساه للمضحي فقد افنيت عمري في ارضاء الغير ولم اكسب شئء ماذا افعل برايكم لاستعيد حياتي السابقة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50650

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم