حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,20 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4890) زائر
طباعة
  • التعليقات: 45
  • المشاهدات: 171213

هاشم الخالدي يكتب : انتبهوا .. اسرائيل تشتري الاعلام العربي وعينها على شراء الاعلام الاردني

هاشم الخالدي يكتب : انتبهوا .. اسرائيل تشتري الاعلام العربي وعينها على شراء الاعلام الاردني

هاشم الخالدي يكتب : انتبهوا  ..  اسرائيل تشتري الاعلام العربي وعينها على شراء الاعلام الاردني

19-07-2015 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي
يبدو واضحا ان اسرائيل بدأت بتنفيذ اخطر اجنداتها بالسيطره على الاعلام العربي من خلال بث مسلسلات تجمل صورة اليهودي لدى المسلمين والعرب من اجل ان تصل الاجيال المقبله الى قناعه بان اليهودي مسكين وصاحب ديانه محترمه ويمتلك من الاخلاق هي ذات اخلاق جيرانه العرب والمسلمين .
ولعل اخطر مسلسلين شهدهما رمضان هو مسلسل باب الحاره الذي ظهر فيه العقيد معتز ( دلاله على الزعامه والقدوه ) وهو ينغمس بحب فتاه تدعى ساره تبين فيما بعد انها يهوديه فلم يمانع الاخ العقيد في استكمال حلقات عشقه فيما تم تصوير والدها بانه الطبيب الطيب الذي يسعى لتخفيف الالام على جيرانه .

الاكثر خبثا ان مخرج المسلسل اظهر الكاهن اليهودي وهو يردد ايات من القرآن الكريم وكانه يوحي بذلك الى اخلاقيات اليهود في حفظ القرآن وصيانه عهد المسلمين.

اما المسلسل الاخر الذي لا يقل خطورة عن باب الحاره فهو مسلسل حارة اليهود الذي يتحدث بنفس سياق ما ظهر به اليهود في باب الحاره من استسلام وطيبه وحسن جوار ومراعاة عهد والكثير من الاخلاقيات التي لم يتسم بها اليهود طوال وجودهم على ارض البسيطه.

الخطر هنا لا يقع على اجيالي التي تعدت الاربعين ولا على الاجيال التي سبقتني والتي تدرك وتعلم خبث اليهود وحقارتهم وغدرهم وسرقتهم لاراضي الغير واغتصابهم لها وعدم مراعاتهم لابسط حقوق الانسان بل ان ما ارتكبته الصهيونيه الغاشمه في فلسطين يعتبر انموذجا لابشع الجرائم العالميه على مدى التاريخ.

الخوف هنا ان تنغرس تلك الصوره النمطيه لليهودي المسكين في اذهان اطفالنا الذي لا يعون مدى خطورة اليهود الصهاينه على مستقبل الاسلام والمسلمين ، ولذلك اخشى ان ينشيء جيل منا يرى في التطبيع مع اليهود ضروره حتميه للتواصل مع المظلوم ولا يرى مانعا في ان يعيش هذا الشعب المظلوم على ارض فلسطين وربما يجاهر هذا الجيل القادم بان ما فعله العرب بحق اليهود هو الجريمه بحد ذاتها ... هنا ينقلب الظالم مظلوما ويصبح المظلوم ظالما بوجهة نظر هذا الجيل .

مشكلتنا نحن العرب باننا لا ننظر ابعد مما تخطوه قدمانا ، بينما ان المتعارف ان اليهود لا يمانعون في قطف ثمار اعمالهم حتى بعد خمسين عاما وهو ربما ما دفعهم الان لضرب العرب في مقتل عبر محاربتهم في دورهم واسرتهم التي يتكئون عليها وابناءهم الذين يداعبونهم في بيوتهم ليزرعوا تلك الافكار الجهنميه في عقول اطفالنا فيخرج علينا جيل يهودي العقل .. عروبي الهويه والرقم الوطني فقط.

اذا فان ما نخشاه الان ان يحدث ذلك التصادم الفكري بيننا وبين اجيالنا القادمه التي لا تعرف من العروبه والنخوه سوى الخصر الساحل والايفون 6 وقصة الشعر المصبوغه بالجل والكريما وكلنا يعلم ان الجيل القادم هو جيل مفكك اصلا وربما لن يحتاج من اليهود كل ذلك الجهد لامالة افكارهم نحو الحنو على اليهود المظلومين المشردين في الارض والذين يبحثون عن مأوى امن يربون فيه اطفالهم ؟؟؟؟ بحسب افكارهم الخبيثه.

لننتبه ايضا الى مسأله مهمه وهي ان الصهاينه يرون دائما ان استمالة الاعلام المجاور مهم جدا وليس هنالك اعلام مجاور اهم من الاعلام الاردني والمصري على حد سواء لذلك يجب ان نفتح عيوننا بشكل افقي وعمودي لمنع اي اختراق اسرائيلي قادم لاي وسيله اعلاميه اردنيه قد تنزلق في هذا المستنقع تحت حجة اننا نرتبط مع الصهاينه باتفاقية سلام موقعه في العام 1994وان ما تفعله تلك الوسائل الاعلاميه غير مخالف للقانون.

نعم ربما تكون هذه هي الديباجه التي سينطلق بها بعض المروجين للصهاينه في ظل ضعف لجان مقاومة التطبيع في النقابات المشغله الان في مراقبة الحرب الدائره بين الحكومه والاخوان المسلمين والتي لا تريد ان تقحم نفسها بذات المعركه لان الموجه كما يقال ( عاليه ) وربما تطحن الجميع بما فيهم تلك اللجان .

انتبهوا للمعركة الاعلاميه التي يخطط لها اليهود، فالحرب القادمه بيننا وبين اسرائيل ليست بالسلاح وانما بالاعلام ... حتى يأتي ذلك اليوم الذي تتحقق فيه نبوءة الحديث النبوي الشريف لينطق الشجر والحجر فيقول يا مسلم يا عبد الله .. هذا يهودي ورائي تعال فاقتله... اللهم اني بلغت... اللهم فاشهد
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com
Chat Conversation End






طباعة
  • التعليقات: 45
  • المشاهدات: 171213
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-07-2015 10:27 AM

سرايا

2 -
السلام عليكم و رحمه الله، و الله مقال أكثر من رائع و بالفعل الاعلام العربي في خطر. الاعلام المصري لا فائده منه فهو إعلام صهيوني بامتياز و يستغل ضعف ثقافه و فكر العامه لإيصال رسائل معينه، فها هو مسلسل حاره اليهود يمثل اليهود كأرستقراطيين أصحاب الملبس و المظهر اللائق و العلم و التعليم و هم دائما و أبدا من أصحاب الطبقات الوسطى و الغنيه يطلقون عليهم مسمى "الخواجات" و هم وطنيين و أحرار و الفتاه العربيه المسلمه راقصه جاهله مظهرها متخلف !! أما الدراما السوريه فأيضا مثلت اليهود بالمتعلمين حافظي العهد وطنيين احرار نسائهم حرائر و نسائنا غيورات و متخلفات!! و الحاخامات حافظي القران و اهل السلم و السلام و نحن أصحاب السوابق "العواينيه" و شيوخنا متخلفين لا يرضون حتى بأن تتبرج نسائهم في بيوتهم وفي مخادعهن! والله أمر محزن و لا أعلم الى أين لكن عزيزي الكاتب و متابعي هذا الموقع الرائع سيأتي يوم ليندموا و الله لنرى اليهود و الصهاينه في ديارنا من المحيط للخليج اذا لم نقف صفا واحدا ليظهر الحق و يزهق الباطل و ها هم في كل مكان تقريبا في الوطن العربي المفكك! اللهم احمي امه الاسلام و المسلمين.
19-07-2015 11:22 AM

fast

التبليغ عن إساءة
3 -
لماذا لا تتحدث المسلسلات عن جرائمهم غبر التاريخ لماذا يذكرون قصة واجده عن نبل بعضهم ... وينسون ملايين القصص عن جرائمهم في مدرسة بحر البقر ودير ياسين وتفجير ملجأ العامريه بلبنان والالاف الحوادث الاخرى _ الحقائق التاريخيه لا تطمسها مسلسلات ال mbc وتفاهات الفن الرخيص.
19-07-2015 11:59 AM

نورا

التبليغ عن إساءة
4 -
مسلسل باب الحارة بطل اله شعبية بالجزء اللي قبل الاخير و هاي الحركة رجعتله شعبيته و خلت الناس ترجعله, و قكرة انه يكون فيه يهود بالمسلسل عملت دعاية عكسية ضد اليهود مش دعاية الهم ,, بالنسبة للاعلام العربي فمعظمه تابع للحركة الصهيونية العالمية و بتبث اجندات صهيونية اغلبها على مستوى اجتماعي عشان ينشروا العلمانية (صهيونية بقناع اسلامي) و هاي العلمانية هي افضل طريقة لتقبل العرب لاسرائيل و وجودها في المنطقة.
19-07-2015 12:49 PM

خليل

التبليغ عن إساءة
5 -
حسبي الله و نعم الوكيل

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

وابعد عنا الفتن ماظهر منها وما بطن
19-07-2015 03:10 PM

التبليغ عن إساءة
6 -
بداية أود التوجه بالشكر لك عزيزي مؤسس الصحيفة وكاتب هذا المقال الرائع الذي هو بمثابة تنويه وتنبيه للأهل لمتابعة ذويهم وحمايتهم من الأفكار المسممة التي تعرض على الشاشة التي هي أقرب كما تفضلت أقرب وأحب لعقول الصغار قبل الكبار.
بوركت وبوركت يدك لمثل هذه المقالات

بارك الله فيك
19-07-2015 03:59 PM

فارس

التبليغ عن إساءة
7 -
تحذير مهم جدا ولكن هل من مستقبل ؟!!! كلام الاخ هاشم تحذير للعرب قبل ان يكون مجرد نقد للمسلسلات ... ابدعت اخ هاشم
19-07-2015 05:34 PM

م. ناجح شنيكات

التبليغ عن إساءة
8 -
انظر الى هذه الحادثة اثناء الغزو الفرنسي لتونس الخضراء عام 1881،
و من باب عبادة القبور و الانصاب و غيرها من الجهل الديني بسبب رجاله الضعفاء او غير ذلك، فان تم زرع يهودي في تونس (فيها يهود اصلا) على انه يريد اعتناق الاسلام، فساعدوه و استزاد من العلم و الدين الاسلامي و اصبح فقيها محدثا و زار القبور و استرشد بقبور الاولياء، حيث كان يسألهم و يأخذ رأيهم في بعض الامور و المسائل، و اثناء سير الجيوش الفرنسية الى تونس فسألوه ماذا يفعلوا، فقال لهم انه عليه ان يسأل الولي (المقبور)!!! و عندما خرج قالوا له ماذا نفعل، فقال يقول لكم ان جيش العدو كبير لا تقدروا عليه و عليكم ترك البلاد، و حصل ما حصل، و اخذوها بلا منازع او جهد. و قس عليه،،،، المبدأ و الفكرة و التطبيق و النتيجة و السياسةى.
19-07-2015 06:13 PM

فلاح

التبليغ عن إساءة
9 -
الأستاذ هاشم
أشكرك على هذا التنبيه انه مهم جدآ
وأود أن أن أنبهكم هنا بأن الحديث الذي ورد عن الرسول (صلعم ) انه غير مؤكد بل مدسوس حسب قول الكثير من العلماء وأنه من الإسرائيليات وتم الترويج له له من بعض المأجورين
شكرآ لكم
19-07-2015 06:20 PM

saeed

التبليغ عن إساءة
10 -
كل الشكروالتقدير للاستاذ الخالدي وها هو يقرع ناقوس الخطر وادعو الله ان تتنبه الدو له. لذك
19-07-2015 08:56 PM

حمد

التبليغ عن إساءة
11 -
فى المقابل لماذا لاتكون هناك مسلسل او مسلسلات عن مجازر دير ياسين وكفر قاسم وابطالها عصابات الهاجاناه وشتيرن وارغون..بقيادة اسحق شامير ومناحيم بيغن..وعن صبرا وشاتيلا وحصار بيروت ١٩٨٢ بقيادة المجرم ارييل شارون..لماذا لاتكون هناك مسلسل عن مذبحة الاطفال فى بحر البقر فى مصر؟؟!!! او مسلسلات عن انتفاضة ١٩٨٧وانتفاضة ٢٠٠٠....المسلم لاينكر ان اليهود عاشوا بيننا غى ود وسلام طالما انهم من ابناء البلد..الرسول عليه الصلاة والسلام كان جاره يهوديا وكان هذا اليهودى يلقى القمامة يوميا امام بيت الرسول ..فلما خرج الرسول يوما من بيته ولم يجد القمامة سال عن جاره اليهودى فعرف انه مريض..فعاده فى بيته وتطان عليه..فذهل اليهودى من تصرف رسول الله فكان اسلم بسبب اخلاق رسول الله..وقصة ال
20-07-2015 01:03 AM

اشرف سعيد

التبليغ عن إساءة
12 -
لاتخاف اسرائيل جرائمها لن تنتهي طالما هناك من يعطيها مبرر للرد
20-07-2015 04:26 AM

عن قناعه

التبليغ عن إساءة
13 -
اخي هاشم كلامك صحيح هناك اعراب يهود اخطر من اليهود نفسهم تجدهم شغل فتنه وتجدهم مع الاسف موجودين بكثر من خلال تعلقاتهم في المواقع الاردنيه اللهم احفظ وطننا و مليكنا من شرورهم
20-07-2015 09:05 AM

ابوجهل

التبليغ عن إساءة
14 -
الاخوة العرب الاعزاء ان المسلسلات المذكورة اعلاه ليست هي الوحيدة التي بثت الينا ولكن هناك محطة عربية فضائية تمتلك اكبر شبكة لبث الافلام على قمري النيل سات و العرب سات او بدر الجديد تبث منذ ما يقارب العشر سنوات افلام هوليودية وغيرها من الافلام تمتدح اليهود وتظهرهم ابطالا خارقين يحبون الانسانية ويدافعون عنها وتظهرنا كعرب ومسلمين ارهابين قتلة شاربي دماء وتمتدح اليهود ويغيرون ترجمة الكلمات ويترجمون لنا كل مسبة وشتيمة لليهود عند ذكرهم باسم اليهود الى كلمة غرباء كان يقول اللمثل اليهود الملاعين تترجم الى الغرباء الملاعين وفي كثير من الاوقات يحذفون المشهد من الفيلم الذي يهاجم اليهود ويصفهم بوصفهم الحقيقي لا عهد لهم ويركزون على اظهارهم حمامات سلام ونحن غربان سوداء ان تلك المحطة هي من عرضت مسلسل باب الحارة وهي من ساهمت في اعداده في دولة عربية معروف صلتها القريبة مع الكيان اليهودي لان موقع التمثيل الاصلي لباب الحارة في يد الجيش الحر الذي منع التمثيل بهذا الموقع حسبما نشر من فيديوهات على النت واما مسلسل حارة اليهود فهو موجه بشكل خاص الى المصريين ومن بعدهم العرب بشكل ثانوي ليبرر للحكومة المصرية تحالفها مع اليهود ضد اهل غزة وحماية تلك الحكومة لحدود اليهود وتقديمها ابناء المصريين ضحايا لتلك الحماية وفي النهاية سنشهد الكثير من المسلسلات والافلام العربية والاجنبية التي ستبث عبر تلك الشبكة وغيرها من الشبكات العربية الفضائية الماجورة تمتدح اليهود وتظهرهم بغير مظهرهم الحقيقي وهو قتلة الانبياء ناكثي العهود ولنا بما عملوه بانبياء الله لدليل قوي على خبثهم ودهائهم ونقضهم للعهود مع نينا محمد صلى الله عليه وسلم راقبوا تلفازكم والغوا تلك المحطات عنه لانها ستدمر ابنائكم وبيوتكم وراقبوا ما يشاهده ابنائكم قبل ان لا ينفع الندم
21-07-2015 01:22 PM

مواطن متابع

التبليغ عن إساءة
15 -
اريد التعقيب.هنا.بانه يجب على كل اب وام مسلمه ان تنشأ ابنائها على احسن الاخلاق والمفاهيم الاسلاميه.وان يتعرف الجيل القادم على حقيقة الكيان الصهيوني وافكاره الخبيثه المعاديه لجميع الديانات واولها الاسلام وان لانمل من تكرار ذلك على اولادنا الصغار قبل الكبار مع وجود الادله والبراهين الانيه في كتاب القرآن .والاحداث التي يكررها في زماننا وكل زمان .فهم قتلة الانبياء ولايهتمون الا بافكارهم وخبثهم الذي هو كل وجل افعالهم ...
22-07-2015 02:16 PM

محمد صباغ

التبليغ عن إساءة
16 -
اخي هاشم
22-07-2015 02:59 PM

YAMA MOUD

التبليغ عن إساءة
17 -
الهم الاكبر يقع على عاتق الولدين،لو انهم ربوا صح ما ظهر اصحاب الخصر الساحل،وكلنا يعلم ان الحكومات ما في منها فايدة لانه المهم عندها الكرسي.
22-07-2015 03:13 PM

عفاف البدندي

التبليغ عن إساءة
18 -
الغلط على القنوات اللي تشتري وتعرض مثل هذه المسلسلات والجهات المختصه ساكته وتتفرج.
22-07-2015 03:14 PM

Shushu

التبليغ عن إساءة
19 -
صح لسانك

اجمل من هيك ما في مقال وارجوا ان يحذر ابائنا وامهاتنا لاولادهم حتى. لايكون ذلك مسار تصحيح لتجميل صورة اليهودي على قضيتنا فلسطين
22-07-2015 03:15 PM

وائل الاحمد

التبليغ عن إساءة
20 -
لم تقتصر الخطورة على الاسلام بالسلاح والدم فقط بل اخدت منحنى جديد وهو غزو الفكر وهو أشد خطورة على الجيل الجديد الذي ليس لديه خلفية عن اليهود وتاريخهم بالغدر وانعدام الأمانة ....فهم بهذه الاعمال لايظهرون لنا اليهود بالشرف والامانة فحسب إنما يكذبون آيات الله بوصفه لهم وبعداءهم وكرههم للمسلمين والإسلم
22-07-2015 03:32 PM

بنت حمص

التبليغ عن إساءة
21 -
الأخ saeed الحديث صحيح مئة بالمئة ومتفق عليه وتوجد روايات اخرى منه ايضا..
22-07-2015 03:37 PM

عمر

التبليغ عن إساءة
22 -
سؤال: من الذي قال بان هذا الجيل مفكك وغير واعي وضعيف؟؟! يا اخي الاجيال السابقة ممكن ان تكون تمتلك بعض هذه الصفات ولكن الاجيال القادمة اكثر وعي واكثر ترابط واكثر قوة
22-07-2015 03:49 PM

بهاء

التبليغ عن إساءة
23 -
ماذكره الاستاذ في مقاله يحتاج الى حمله توعيه للجيل الجدبد الذي بدا مهووسا بكل مايعرضه مسلسل باب الحاره من مواقف واراء خاصه ان جيل الشباب معجب بشخصيه معتز التي تمثل بالنسبه لهم على انها شخصيه قياديه لا تحتمل الانتقاد حتى بعلاقته العاطفيه مع ابنه الطبيب اليهودي ونحن نعرف جميعا اهم قوانين البهود انهم مستعدون لتقديم بناتهم في خدمه القضيه اليهوديه التي التي يدعون . لمصلحه من تلميع صوره اليهود و التعاطف معهم . هذه الظاهره الاعلاميه ليست الا جزء بسير من اجنده خارجيه و عربيه ممنهجه ببراعه لغسل الدماغ البشري العربي . هذا هو الغزو الثقافي الخطير الذي يرنو الى تحسين صوره اليهود ومن ثم التمهيد للانصهار معهم ببوتقه واحده تبدا بعلاقه عاطفيه بين شاب عربي وفتاه يهوديه لا تلقى اي استهجان من المجتمع .هذه العلاقان تفتح الباب على مصراعيه ليس الاعتراف باليهود فحسب بل الانخراط في مجتمع واحد معهم بعد ان صور لهم المسلسل صوره مغايره لما تعلموا . لكم الله يا ابناء فلسطين في بلاد اضاعها العرب مرات عديده . اتقوا الله بعقول ابناءنا واوقفوا الغزو الثقافي الشرس المتصاعد الوتيره .
22-07-2015 03:58 PM

An Arab woman

التبليغ عن إساءة
24 -
جزاكم الله خيرا فد نبهتمونا الامر خطير واتمني من الجميع ان يبادر في مواجه هذا الخطر بكل ما اوتى من راجحه عقل وقوه وحسن اظهار الغايه الحقيقه من هذا الاعلام ونبذل كل مجهودنا حتي تظل الاجيال عارفه بحقيقه اليهود وحقارتم وانهم ابدا لم ولن يكونوا يوما اصحاب حق والله الموفق
22-07-2015 04:15 PM

يوباي

التبليغ عن إساءة
25 -
السلام عليكم
لاننسا ابدا ان الاسلام دين محبة و تسامح, و لا نجعل من كل شي متعلق باسرائل و قضية فلسطين
بالعكس اني ارا في باب الحارة رسالة واضحة -و كنت اتابعه بكل اجزائه -لايدعو لتطرف و لا لتعصب وانما دعوة جميلة لتعاون و مواجهة ''الارهاب" الذي يجري في عروق عديد الشبان العرب ودعوة ابو عصام الرجل الحكيم الذي احن بحاجة ماسة لمثله في هذا الوقت في ذكاه- لحكام العرب خاصة.
22-07-2015 04:18 PM

nour

التبليغ عن إساءة
26 -
الله يجزاك خير على ماقدمة واجدت.

الله يحرم وجهك ووالديك وذرياتك ومن يرسلها عن النار.
22-07-2015 05:01 PM

ابوناصر

التبليغ عن إساءة
27 -
شكرا لك
22-07-2015 05:03 PM

نضال

التبليغ عن إساءة
28 -
إنت فعلا يا أستاذ حطيت إيدك مكان الجرح انا مش عارفة ليش الناس حبوا المسلسل هدا من الأساس أنا عن نفسي ما حبيته أبدا
22-07-2015 05:45 PM

ملاك الرحمه

التبليغ عن إساءة
29 -
من اجمل ما كتب عن التوعيه فهاذه المسلسلات توصل فكرا الى الا وعي عند الاطفال اللهم انصر الاسلام العزة لله والمسلمين
22-07-2015 05:54 PM

إبراهيم

التبليغ عن إساءة
30 -
مقال رائع جداً أخي وزميلي الأستاذ هاشم.. وقد يتفشى هذا النوع من الإختراق العقائدي الصهيوني في مجتمعاتنا العربية أكثر فأكثر خلال الاعوام القادمة إن لم نعمل له حواجز من خلال بث ونشر التوعية بمثل هذه المسلسلات ومنع عرضها على القنوات العربية بل ومقاطعة من قاموا بإنتاجها وإخراجها.
22-07-2015 05:54 PM

الصحفي جمال خليفة

التبليغ عن إساءة
31 -
جزاك الله خيراووصل تنبيهك وتوعيتك للمشتمعا
22-07-2015 06:39 PM

Asma

التبليغ عن إساءة
32 -
كاتب مثقف و فطن وقراء اثقف و افطن فرحت جدا بتعليقاتكم
22-07-2015 06:59 PM

karima

التبليغ عن إساءة
33 -
شكرا استاذ هاشم ازيدك من الشعر بيت عندما كنا صغار في المدرسة كان هناك توعية بان اليهود هم اعدائنا ولكن الان للاسف تغيرات المناهج واصبح الطالب في الجامعة لايعرف معنى اسرائيل وخطورتها علينا ... وللاسف منهاج الدراسه في اسرائيل من التأسيس يحذر ويوعي مدة خطورة العرب على اسرائيل ... اصبح فكر الشباب الان الهجرة الى امريكا واسرائيل ...
22-07-2015 08:33 PM

عبدالرحمن الخالدي

التبليغ عن إساءة
34 -
ya salam 3la m9al. Ya oustad hachim. Ma3aka 7a9 lan yastaslima al yahoud na9adat al 3ohoud 7ata youdamiro al mouslimin. Allhouma i7fad al mouslmin min kayd alyahoud wa ij3al kaydahoum fi na7rhim. amin.
22-07-2015 08:53 PM

التبليغ عن إساءة
35 -
ليس باب الحاره وحده بل هم يسيطرون عل اغلب القنوات. اغلبها قنوات الافلام المصريه والهنديه والخليجيه ويبثون فيها مقاطع اباحيه بشكل متقطع حيث يدسون في كل فيلم جزء. من مقطع اباحي ويمتلكون اكبر قناه اخباريه وهي،قناة. الجزيره التي من خلالها يمارسون الفبركه الاعلاميه ويتم في هذه القناه تكرار كلمه إسرائيل. كحد ادني عشر مرات في اليوم حتي تكون الكلمه مالوفه بالنسبه لنا وكاننا نسمع اسم دوله من الدول العربيه. اصحو يا عرب فوقووووو كبارنا قبل صغارنا شيبنا قبل شبابنا اصحوووو
22-07-2015 11:58 PM

شاب سوداني

التبليغ عن إساءة
36 -
كلام واقعي وحقيقي

واكيد حرب الإعلام اشوه من حرب القتال

وقوله تعالى الفتنة أشد من القتل
23-07-2015 01:16 AM

نادر الهجيمه

التبليغ عن إساءة
37 -
الله يجزيك الخير ع المقال الرائع , بارك الله بك .
23-07-2015 01:47 AM

فتاة ترجو رفعة امتها

التبليغ عن إساءة
38 -
نسأل الله أن يكون من المسؤولين رجال ذو رشد وعروبه
23-07-2015 08:11 AM

ايمن نوافله

التبليغ عن إساءة
39 -
الله يهلك اليهود
23-07-2015 12:05 PM

التبليغ عن إساءة
40 -
يجب على كل ولي أمر أن يربي ابنائه على التربيه الإسلاميه

ويعلم ابنائه من هم اليهود
23-07-2015 12:46 PM

حكمت القرعان

التبليغ عن إساءة
41 -
كلامكياسيدي في قمة الروعه ويلااس الواقع ولكن للاسف ربما تأخرت كثيرا فهناك الااعلام العربي مسيطر عليه منذ زمن بعيد وحتى ماهو خارج عن اليهود فهو اسوأ من الااعلاام اليهودي فمثلا الاعلام المصري اقذر بكثير حيث شيطن المسلمين وروج للملاحده وال........
23-07-2015 12:56 PM

michael

التبليغ عن إساءة
42 -
مشكور اخي على هذا التنبيه وارجو من حكامنا ان يستوعبو ذلك.
23-07-2015 12:59 PM

mohamed

التبليغ عن إساءة
43 -
يسلم تمك.. انا كتبت عالفيس بوك اكتر من مرة عن هالموضوع بس كتبر كنت خايفة انه ماحدا ينبه ويحذر من هالمسلسلات

جزاك الله خير
23-07-2015 03:43 PM

Lolo

التبليغ عن إساءة
44 -
اجيالنا القادمه التي لا تعرف من العروبه والنخوه سوى الخصر الساحل والايفون 6 وقصة الشعر المصبوغه بالجل والكريما وكلنا يعلم ان الجيل القادم هو جيل مفكك اصلا وربما لن يحتاج من اليهود كل ذلك الجهد لامالة
23-07-2015 10:45 PM

نعم صدقت

التبليغ عن إساءة
45 -
بمجرد دخول اليهود في الدراما العربية الشرقية البحتة بأي صورة كانت يعني استحواذهم على الهوية العربية وأنهم أصبحوا جزء لا يتجزء منها
مش باب الحارة بس كمان مسلسل حارة اليهود
هي سياسة لأقحام اليهود في الدراما العربية ويصير الهم تاريخ
ما رح انكذب على بعض ونحكي ان اليهود ما الهم تاريخ بالوطن العربي
بس تاريخ اسود وطول عمره رح يظل أسود ورح نظل نكره اليهود
وندعي الله يلعنهم
ولازم محاسبة المنتجين للأعمال الدرامية الي بتدخل اليهود على التلفزيون الشرقي ومنع بث مثل هذه المسلسلات
23-07-2015 10:46 PM

Deema97

التبليغ عن إساءة
46 -
الله يقويك ويفتح عليك وياريت تكثر من هيك مقالات وربنا يجزيك الخير
24-07-2015 12:01 PM

مسلم عربي

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم