حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11183

بنك الإسكان يدعم برامج وأنشطة تكية أم علي في شهر رمضان المبارك

بنك الإسكان يدعم برامج وأنشطة تكية أم علي في شهر رمضان المبارك

بنك الإسكان يدعم برامج وأنشطة تكية أم علي في شهر رمضان المبارك

22-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



   سرايا - وقّع بنك الإسكان للتجارة والتمويل إتفاقية مع تكية أم علي لدعم حملاتها تحت شعار "عندي حلم ... حلمي ممكن " في شهر رمضان المبارك، إيماناً من البنك بضرورة الشراكة الفاعلة والحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي، وحرصه على رعاية الأيتام والفئات المحتاجة ومشاركتهم فرحة حلول الشهر الفضيل.

 

 

ووقع الإتفاقية عن بنك الإسكان الرئيس التنفيذي شكري بشارة، وعن تكية أم علي المدير العام إيهاب الذيب.

 

 

وقال السيد شكري بشارة أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي كمبادرة من بنك الإسكان للعمل على تعزيز الشراكة مع تكية أم علي حيث أن هذا الدعم اقل ما يمكن أن نقوم به في هذا الشهر الفضيل إضافة بالمساهمة في حملة ورعاية البرامج والانشطة التي تقيمها التكية ممثلةً بحملات طرود الخير، ومشاريع مشاوير ودعم موائد الرحمن والأسر المنتفعة والمحتاجة، حيث يضع بنك الإسكان وضمن أولوياته وباهتمام كبير كل ما فيه خدمة المجتمع .

 

 

ومن جهته، ذكر السيد إيهاب الذيب أننا نفتخر بتجديد الشراكة مع بنك رائد في الأعمال البنكية ويتميز بمسؤوليته الاجتماعية ودعم العمل الخيري والتطوعي كبنك الإسكان للتجارة والتمويل، لأن هذه الشراكة وهذا الجهد المشترك سيحقق الأمن الغذائي لأسر بكاملها صعب عليها توفير قوت يومها وحفظ كرامتها، وأضاف السيد إيهاب أن تبرعات أهل الخير تكثر في هذا الشهر الفضيل والذي هو موسم الخيرات لمساعدة إخوانهم من الفقراء والمساكين في كافة محافظات المملكة من خلال عدد من البرامج والمشاريع كموائد الرحمن والطرود الخيرية. وخاصة حملة هذا الشهر تأتي تحت عنوان عندي حلم .... حلمي ممكن .

 

 

وقد لاقت مشاركة بنك الإسكان استحسان وتقدير كبير من أفراد التكية، الذي عبّروا عن بالغ شكرهم وعميق امتنانهم للبنك وإدارته الواعية لحسن الرعاية والاهتمام.  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11183
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم