حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18761

وكالة سرايا تحقق رقم المليوني زائر خلال عام من انطلاقها

وكالة سرايا تحقق رقم المليوني زائر خلال عام من انطلاقها

وكالة سرايا تحقق رقم المليوني زائر خلال عام من انطلاقها

19-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – خاص – حققت وكالة سرايا الاخبارية رقم المليوني زائر منذ انطلاقتها و هو ما يعتبر نجاحا منقطع النظير على مستوى الصحافة الالكترونية الاردنية .

يذكر ان وكالة سرايا الاخبارية انطلقت لترى النور في 20-8-2007 و هو ما يعني مرور عام على انطلاقتها .

كان انطلاق سرايا تلبة للحاجة المتزايدة في المجتمع الاردني لسرعة المعلومات و دقتها حيث تصدت سرايا لهذا الامر بكل جدارة ما جعلها خلال فترة قياسية الوكالة الاخبارية الاولى في الاردن بل و مكنها لتتجاوز (المحلية) لتصبح وكالة انباء عالمية تقرأ من قبل العرب في جميع انحاء العالم .

الجرأة الواضحة التي تتمتع بها وكالة سرايا و حرصها على كشف مكامن الخلل و اجراء التحقيقات الصحفية في شبهات الفساد هو احد اهم مميزاتها و هو الامر الذي ادى الى تزايد الضغوط عليها لأغلاق عدد من الملفات و القضايا الشائكة الا ان سرايا قاومت هذه الضغوط بشدة بل و استمرت في نهجها الى الان و هو ما أدى بها الى اثبات مصداقيتها في طرحها لهذه القضايا.

و قد بينت ادارة سرايا بالتزام الوكالة بما دعا له جلالة الملك المعظم من الحيادية و المصداقية و الابتعاد عن اغتيال الشخصية و انه من حق الشعب الاردني ان يعرف الحقائق و ان يكشف مكامن الفساد و الفاسدين و ان هذا يعتبر احد اهم واجبات الاعلام كسلطة رابعة و خصوصا اذا كان مدعما بالوثائق التي تثبت ذلك و هو الامر الذي فعلته سرايا اكثر من مرة متجاوزة حدود الوهم الجميل الى الحقائق الجارحة احيانا.

لقد رفعت سرايا منذ انطلاقتها شعار "حرية سقفها السماء" و قد التزمت بتطبيق هذا الشعار ضمن حدود القانون و العرف و الاخلاق الصحفية فاتحة المجال للقراء للتواصل و النقاش و ابداء ارائهم و تعليقاتهم على المواضيع التي تطرح.

و خلال مسيرتها تبنت سرايا العديد من قضايا التهميش للمناطق المختلفة في الوطن و قد حققت نجاحات باهرة في تسليط الاضواء عليها و المساهمة في حل مشاكلها .

لم تنته قصة سرايا بعد ... فللقصة فصول اخرى و نجاحات جديدة يمتلك القائمون على وكالة سرايا الارادة و العزيمة لتحقيقها .

بقي ان نقول ان سرايا كسنبلة القمح ... تميل ... لكنها لا تنكسر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18761
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم