حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29409

قسم مكافحة مخدرات المفرق

قسم مكافحة مخدرات المفرق

قسم مكافحة مخدرات المفرق

03-05-2015 02:21 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش
بعض دبيب قد يثير الريبه في نفس المستكين ليلاً ، ولكن ذات الدبيب يجعل من السكون استنفار ومن الاشاعه ملف يدرس عن كثب في قسم يعج بالقضايا التي لا تنتهي صباح مساء ، استنفار رجال عاهدوا الوطن بان تكون بوصلتهم حمايته ومن فيه .

رغم ان هذا قسم مكافحة مخدرات المفرق بالذات قد قدم شهداء وسقط من بين مرتباته مصابون الا ان هناك غفله اعلامية عنه وعن ما يفعل وفعل لابناء محافظة التي تقف حالياً على شفير الادمان ، حتى ان ذات الغفله قد اصابت المجتمع المحلي المفرقي .

قسم رغم انه يواجه التكتلات العشائريه احياناً والتي تتستر على كل مروج ومتعاطي قسم يحارب في ظل كثافة سكانية عالية بسبب ازمة اللجوء كثافة سكانيه طارئه حضر معها تجار جدد باسلوب مختلف عما سبق .

قضايا كثيره يكتشفها افراد وضباط قسم مكافحة مخدرات المفرق رغم حرص متعاطي وتكتم مروج بارع .

هناك في المكتب المكتظ لا مكان للصدف ولا حتى لاهمال معلومه مهما كانت صغيره ، انتشار سريع وكثيف بالشوارع والازقة ليكون الهدف الحد من انتشار افة التعاطي ليصار للقضاء عليها نهائياً .

رغم ان سقف الحمايه الممنوح لهم منخفض حد الهلع ، ورغم تغول بعض الجهات الامنيه عليهم الا ان حب الوطن يحفزهم نحو الاندفاع المباشر لحيث كمين الفجر .

مهنة الشرف كم لها في اعناقنا جمائل ، كم تعرض افراد وضباط للخطر ليبقى ابنائنا بمأمن ، كم وكم واصلوا الليل بالنهار ونحن يغشونا التلعثم بنقدهم والنيل من ما قاموا به .

مطلوب منا نحن ابناء محافظة المفرق ان نكون ظلاً لكل ضابط مكافحة مخدرات ، لنجد انفسنا حراسا لظلالهم لا نبرح ملفاتهم وخططهم للدفاع عنا وعنهم .

ايها القابعون خلف مسافات المجهول......المستجدون لذرات الامان في الليالي الخاوية.....تنهال احتراماتي.....فأرفع القبعة......وانحني عرفانا لكل ساعد منكم.....وتصرخ جوارحي في سكون ليلات المفرق لأقول....(عفية......)

maenalfarhan@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29409
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم