حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14372

أمانة عمّان وبنك الإسكان يوقـّعان اتفاقية مشروع حديقة عبدون

أمانة عمّان وبنك الإسكان يوقـّعان اتفاقية مشروع حديقة عبدون

أمانة عمّان وبنك الإسكان يوقـّعان اتفاقية مشروع حديقة عبدون

16-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا - وقعت أمانة عمّان الكبرى وبنك الاسكان للتجارة والتمويل اليوم إتفاقية مشروع حديقة عبدون           Abdoun Park   من خلال إبرام عقد تطوير وإدارة BOT Contract .

ويأتي مشروع حديقة عبدون ضمن أهداف أمانة عمّان بتوفير أماكن استرخاء بأجواء عائلية وسط مناظر طبيعية تساعد على تنزه المشاة وتحافظ على البيئة .

 

وقال أمين عمّان المهندس عمر المعاني أن هذه " الاتفاقية تعكس مدى الحس الاجتماعي لبنك الاسكان للتجارة والتمويل وتجسد نموذج الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص " .

 

وثمن المهندس المعاني قيام بنك الاسكان للتجارة والتمويل بدوره المجتمعي ودعمه لاقامة المشروع الذي سيترك بصمة جمالية في الأردن ما من شأنه أن يسهم في انجاح كافة المشاريع التنموية والريادية الوطنية، داعياً مؤسسات القطاع الخاص أن تحذو حذو بنك الإسكان لما لها من نفع وخير على جميع أفراد المجتمع.

 

 وأشاد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان للتجارة والتمويل السيد شكري بشارة بجهود الأمانة وعملها البلدي في خدمة المجتمع المحلي وتطوير العاصمة عمّان لترجمة الرؤية الملكية السامية للوصول بها إلى إحدى أجمل المدن.

وقال السيد بشارة أن تبني المشروع جاء من منطلق توطيد إلتزام بنك الإسكان بتنمية ثقافة المسؤولية الإجتماعية ومساهمة كافة موظفي البنك في جميع المواقع بدعم المبادرات والمساهمة بتنفيذ المشاريع ذات الطابع الاجتماعي بمختلف أنواعها.

 

ويتضمن المشروع العديد من المرافق أهمها   المساحات الخضراء من أشجار ونباتات وممرات مشاة ومواقف للسيارات وفرع لبنك الاسكان يشمل كامل تقديم خدمات الصراف الآلي .  

 

 

 

وتهدف الاتفاقية التي تضاف لحزمة المشاريع التي تشهدها عمّان إلى تطوير منطقة عبدون لتصبح نقطة جذب حضارية واستثمارية واجتماعية بمواصفاتٍ جمالية وبأحدث طراز.

 

  ووقّع الإتفاقية التي تعد نموذجاً لشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص من جانب أمانة عمّان المهندس عمر المعاني أمين عمّان، ومن جانب بنك الإسكان السيد شكري بشارة الرئيس التنفيذي للبنك.

 

  وعبّر السيد فوزان شكري مدير الإدارة الاستراتيجية في كلمة القاها باسم موظفي البنك عن اعتزاز وفخر موظفي البنك بالنهج الذي اعتمدته إدارة البنك ضمن نطاق المسؤولية الاجتماعية وكذلك سياستها بعيدة المدى في التنمية المستدامة التي تولي بجانب البحث عن النجاحات العملية والمهنية الاهتمام بالبيئة والمشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال إن " الاهتمام بهذا الجانب الحيوي يشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيات البنك ويجعل منه في قناعتنا مؤسسة هي الأكثر تداخلا في النسيجين الاقتصادي والاجتماعي تخدم ما يقارب المليون ومائتي عميل ".

 

 وأضاف السيد فوزان إن رعاية بنك الإسكان لهذا المشروع الحيوي ينبع من أهميته باعتباره فرصةً لتعزيز المسؤولية الاجتماعية للبنك وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بتقديم خدمات مرموقة، وذلك بتوفير مساحاتٍ خضراء ومفتوحة للمواطنين وإدامة الحيوية والنشاط التجاري مع المناطق المحيطة عبر إدخال أنشطة متوازنة وإيجاد نموذج للمسؤولية الاجتماعية للشركات في بناء وإدارة الحدائق العامة ووسائل الراحة والترفيه.  

 

وتابع " إيمان بنك الإسكان بمسؤوليته الاجتماعية هو مفهوم شامل ويضم تحت مظلته كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والبيئية والمشاريع والمبادرات المشتركة ".

 

 

 وبيّن أن مشاركة بنك الإسكان بهذا المشروع تشكّل منهجية عمل تترسخ يوما بعد يوم لتشمل مشاريع مثيلة أو مشابها في مختلف مناطق المملكة.   وشكر السيد فوزان نيابة عن موظفي البنك جهود أمانة عمّان الكبرى ممثلة بأمينها وكافة كوادرها لمساهمتهم بإقامة المشاريع التنموية والحضارية ضمن خطة واستراتيجية طموحة لجعل مدينة عمّان من أجمل المدن.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14372
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم