حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14408

طلبة الحقوق في جامعة البترا يزورون مؤسسة "المأوى للطبيعة والبريّة"

طلبة الحقوق في جامعة البترا يزورون مؤسسة "المأوى للطبيعة والبريّة"

طلبة الحقوق في جامعة البترا يزورون مؤسسة "المأوى للطبيعة والبريّة"

12-01-2015 01:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قام طلبة كليّة الحقوق في جامعة البترا،بزيارة ميدانية لمؤسسة "المأوى للطبيعة والبريّةيرافقهم منسقا العيادة القانونيّة لكليّة الحقوق في الجامعة،الدكتور فتحي الفاعوري، والدكتور شادي أبو حلو،حيث تشرف الوفدُ بلقاء سمو الأميرةِ عالية بنت الحسين، رئيسة الهيئة الإداريّة للمؤسسة، والاستماعِ إلى عرض موجز بيّنت فيه سموها أنّ المؤسسةَ غيرَ حكوميّة، تهتم بإعادةِ تأهيل الحيواناتالبريّة؛ تمهيداً لتصديرها إلى أماكنها الطبيعية، بالتعاون معجمعيات رعاية الحيوان.
كما تَشرَّف الوفدُ بلقاء د. زينة شاهين التي قامت مع الطلبة بجولة في مرافق المؤسسة، تخلله شرح توضيحيّ لطريقةِ عمل المؤسسة، والخدمات التي تقدمها.
كما تعرّف استمع الوفد إلى شرح موجز من السّيد مهدي قطرميز، واستمع منه إلى عن القوانين التي تُعنى بهذا الشأن، ومنها: القوانين والاتفاقيات الخاصّة بحماية الأحياء البرية، والقوانين المتعلقة بضبط محاولات التهريب والاتجار بالأحياء البرية، وهي على العموم جزء من قانون الزراعة الأردني، وقانون العقوبات، وقانون الجمارك.
وفي نهاية الزيارة شكر الوفد القائمين على المؤسسة، وفي مقدمتهم، صاحبة السمو الملكيّ الأميرة عالية بنت الحسين، على جهودهم الحثيثة في حمايةِ الطبيعة والأحياء البرية في الأردن.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14408

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم