حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19436

الذنيبات : انضباط واضح لطلبة التوجيهي

الذنيبات : انضباط واضح لطلبة التوجيهي

الذنيبات : انضباط واضح لطلبة التوجيهي

04-01-2015 08:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تابع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات سير امتحان الثانوية العامة خلال تفقده اليوم الاحد غرفة عمليات الامتحانات في مركز الوزارة.

وأطلع الدكتور الذنيبات على الملاحظات الواردة للغرفة من القائمين على الامتحان أو من الطلبة، معربا عن ارتياحه للمستوى المتميز لسير الامتحان والذي اظهر انضباطا واضحا من قبل الطلبة والتزاما كبيرا بتعليماته، وتنفيذا دقيقا لاجراءات الامتحان من قبل رؤساء القاعات والمراقبين ولجان المتابعة الميدانية و كوادر ديوان المحاسبة والأجهزة الأمنية وسط وعي أولياء الأمور وأبناء المجتمع المحلي ووسائل الإعلام الوطنية بأهمية الاجراءات المتخذة لعقد الامتحان.

وأكد الذنيبات حرص الوزارة على مأسسة الانجازات التي حققتها في عقد امتحان الثانوية العامة والبناء عليها وبما يعيد للامتحان هيبته ومصداقيته كامتحان وطني.

وكان نحو 120 الف مشترك تقدموا لامتحان الثانوية العامة اليوم في مبحث الرياضيات / المستوى الثالث للفروع ألأكاديمية والعلوم الصناعية/ المستوى الثالث للفرع الصناعي والكيمياء الاساسية / المستوى الثاني للفرعين الزراعي والاقتصاد المنزلي ومبحث انتاج الطعام وخدمته /المستوى الثالث للفرع الفندقي والسياحي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19436

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم