حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21183

بالصور مؤتمر كشفي وإرشادي لمدارس في البترا

بالصور مؤتمر كشفي وإرشادي لمدارس في البترا

بالصور مؤتمر كشفي وإرشادي لمدارس في البترا

06-12-2014 07:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين - نظمت مديرية التربية والتعليم في لواء البترا مؤتمر كشفي وإرشادي في مدرسة سمية بنت الخياط الاساسية بمدينة وادي موسى، وافتتح فعالياته مدير تربية اللواء محمد جبريل الدحيات.

وأشار الدحيات الى مساهمة الحركة الكشفية التي اثبتت نجاحها على مستوى المملكة في تطوير قدرات الطلبة، فيما ان للحركة دور كبير في اكساب الطلبة مهارات قيادية وتعزيز المفاهيم النافعة في نفوسهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية.

وأشتمل المؤتمر على مجموعة اوراق تمحورت حول تاريخ الحركة الكشفية والإرشادية ودور الحركة الكشفية والإرشادية في تنمية الولاء والانتماء، اضافة الى دور الحركة الكشفية في صقل شخصية الكشاف والمرشدة، وكذلك اثر المخيمات الكشفية والإرشادية في تنمية العمل التطوعي، فضلا عن اثر الحركة الكشفية على المدرسة والمجتمع.

وركزت توصيات المشاركون والمشاركات في المؤتمر في اطارها العام على ضرورة وضع برامج وأنشطة هادفة تواكب المستجدات الحياتية لطلبة الكشافة والمرشدات.

وفي نهاية المؤتمر وزع الدحيات الكؤوس والمداليات على المشاركين والمشاركات في المؤتمر.

أما المدارس المشاركة في المؤتمر فهي: وادي موسى الثانوية المختلطة والطيبة الثانوية للبنين والراجف الثانوية المختلطة وحمزة بن عبدالمطلب وجلواخ الاساسية المختلطة الاساسية والمدينة الوردية الاساسية المختلطة.





 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21183

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم