حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54817

جامعة البترا تحصد نصيب الاسد عربيا بمسابقة: "التميز في التصميم المعماري"

جامعة البترا تحصد نصيب الاسد عربيا بمسابقة: "التميز في التصميم المعماري"

جامعة البترا تحصد نصيب الاسد عربيا بمسابقة: "التميز في التصميم المعماري"

15-11-2014 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فاز الطالبان: خالد علي، ويزيد أبو غربية ، من قسم الهندسة المعمارية في جامعة البترا، بمشروعين فائزين في مسابقة "التميز في التصميم المعماري"، في الدورة السابعة للجائزة للعام (2014)، التي نظمتها دار الدراسات العمرانية (O&A) ومركز دراسات البيئة المبنية (CSBE).
وتهدف المسابقة التي شارك بها طلبة من ( 28 ) جامعة من مختلف جامعات الدول العربية إلى تكريم مشاريع التخرج المعمارية المتميزة لطلبة جامعات العالم العربي. وقد بلغ عدد المشاريع المقدمة منها( 90 ) مشروعا.

يذكر ان لجنة التحكيم اختارت أحد عشر مشروعا فائزا من بين المشروعات المقدمة من جامعات من عشر دول عربية هي الأردن والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وسوريا والعراق وفلسطين ولبنان والمغرب ومصر. وتم تقسيم المشروعات الفائزة الى مجموعتين: الأولى من ستة مشاريع متساوية أعطيت المرتبة الأولى، والثانية من خمسة مشاريع متساوية أعطيت المرتبة الثانية ، وكان مشروعا الطالبين خالد علي ويزيد أبو غربية من بين المشروعات الفائزة. وسيقام في عمّان خلال الأسبوع الأول من شهر كانون الأول 2014 حفلا لتقديم الجوائز ومعرضا يتضمن المشاريع الفائزة بهذه الدورة والدورات السابقة من الجائزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 54817

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم