حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15321

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية

09-11-2014 03:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية مذكرة تفاهم لغايات تنفيذ أهداف بحثية وتدريبية. وتنص المذكرة على تطوير خطة عمل مشتركة بين الجامعة ومركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية حول قضايا بحثية ودراسات ومسوحات للطرفين تحدد لاحقاً، والاتفاق على برنامج زيارات لتبادل الخبرات المشتركة.
ووقع المذكرة عن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة وعن مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية المدير العام السيد بيان العمري.
وفي هذا الصدد شدد أ. د. محفوظ جودة على أهمية هذا التعاون مع مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية كمؤسسة بحثية تعمل في مهمة تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات والحلقات النقاشية واعداد البحوث والدراسات حول القضايا والأحداث الإستراتيجية والتنموية والسياسية. وقال إن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون والإستفادة من خبرات الطرفين فى عملية تنمية وتطوير وتقويم البرامج والخدمات البحثية والاستشارية وإعداد دراسات تطبيقية وورش العمل المشتركة.
وبدوره أكد د. بيان العمري على أهمية هذه الاتفاقية فهي تعد خطوة حيوية فى سبيل تبادل الخبرات بين الطرفين فى مجالات الدراسات والاستشارات وتقديم الاستشارات المتخصصة. وأوضح الدكتور العمري أن هذه الاتفاقية ستتيح التعاون فى تنظيم المحاضرات والندوات فى مجالات الاهتمام المشترك والتنسيق فيما يتعلق بالمؤتمرات ذات العلاقة, وسيكون لهذه الاتفاقية ايجابيات عدة ومنافع استراتيجية لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة "جامعة كل العرب" ولمركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15321

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم