حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47535

بالصور .. مخلفات و نفايات بوسط الشوارع في بني كنانة والبلدية غائبة

بالصور .. مخلفات و نفايات بوسط الشوارع في بني كنانة والبلدية غائبة

بالصور  ..  مخلفات و نفايات بوسط الشوارع في بني كنانة والبلدية غائبة

13-10-2014 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - إشتكى مواطنون ومزارعون من لواء بني كنانه من قيام بعض الأشخاص غير المسؤولين برمي مخلفات البناء والقاذورات ومتاعهم القذر وغيرها من الأمور وقذفها بين بساتين الزيتون وعلى قارعة الطريق مسببين ومشكلين بذلك مكاره صحية حيث تنتشر الروائح الكريهه والحشرات الضارة .

الدستور تلقت العديد من الشكاوي من قبل مواطنين من بعض مناطق اللواء تتمثل بقيام مواطنين بإلقاء مخلفاتهم وقاذوراتهم ونفاياتهم بين بساتين الزيتون الأمر الذي يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين وعناصر البيئة المختلفة , لافتين إلى ان هؤلاء المواطنين يقومون بعملهم هذا في وقت أحوج ما تكون فيه بساتين الزيتون للنظافة كونه حان موعد قطاف ثمار الزيتون .

ولفتوا إلى أن الجهات المعنية في اللواء وتحديدا بعض بلدياته لا تقوم بالواجبات المنوطة بها في هذا المجال وتدع الحبل على الغارب , وأن هذه البلديات لا تعمل على الأخذ على يد كل من تسول له نفسه العبث بصحة وسلامة المواطنين , داعين بضرورة قيام البلديات والجهات المعنية بالواجبات المنوطة بها ذلك أن سلامة البيئة من سلامة الإنسان .

عضو منطقة حرتا التابعه لبلدية الكفارات عدنان محمد السعيد بين بانه قام ولأكثر من مرة بمخاطبة رئيس البلدية والجهات المعنية بخصوص إزالة الأنقاض والمخلفات والقاذورات الموجودة بين بساتين الزيتون وعلى جوانب الطرقات إلا أن أيا منهم قام بالإستجابة لهذه المخاطبات .




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47535

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم