حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,11 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4938) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 23674

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بالمستشار الثقافي البحريني

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بالمستشار الثقافي البحريني

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بالمستشار الثقافي البحريني

22-09-2014 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - التقى الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية صباح يوم الأحد الموافق 21/9/2014 بالمستشار الثقافي البحريني الأستاذة غادة بن جمعة المهزع.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالمستشار الثقافي مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات ما بين الجامعة والملحقيات الثقافية عامة والبحرينية خاصة في المجالات الأكاديمية والتبادل الثقافي مقدماً شرحاً حول نشأة الجامعة والتخصصات المطروحة فيها كما واستعرض خلال حديثه استراتيجية الجامعة في الارتقاء بمستوى العملية التعليميَّة والتعلُّمية وأهمية البحث العلمي مؤكداً على ضرورة التواصل ما بين الجانبين بهدف خدمة الطلبة في دولة البحرين الشقيقة، وقد أبدى أ.د صادق اعتزازه بالطلبة البحرينيين الملتحقين بالجامعة.

من جهتها أشادت الأستاذة غادة بالمستوى العلمي الرفيع للجامعة ودورها المتميز في خدمة الطلبة عامة والبحرينيين خاصة وما تقوم به من اجراءات لتذليل الصعوبات التي تواجههم ومساعدتهم في كافة قضاياهم. وفي نهاية اللقاء قدمت الأستاذة غادة المهزع الشكر الجزيل لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال وجهوده المبذولة في ادارة شؤون الجامعة فيما قدم أ.د صادق حامد للأستاذة غادة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 23674

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم