حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 57776

اعتصام طالبات ثانوية فاع وأولياء الامور للمطالبة بنقل مديرة المدرسة

اعتصام طالبات ثانوية فاع وأولياء الامور للمطالبة بنقل مديرة المدرسة

اعتصام طالبات ثانوية فاع وأولياء الامور للمطالبة بنقل مديرة المدرسة

07-09-2014 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نفذ العشرات من طالبات مدرسة فاع الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الغربية وأولياء أمور اعتصاما أمام المدرسة للمطالبة بنقل مديرة المدرسة بسبب بعض ممارسات الفوقية والتعامل بأسلوب التسلط مع عدد من معلمات البلدة بحسب زعمهم .
وتقدم العديد من اهالي بلدة فاع بالبادية الشمالية الغربية بعريضة الى وزير التربية تسلمت " الدستور" نسخة منها مطالبين فيها بنقل مديرة مدرسة فاع الثانوية للبنات لاستمرارها بارتكاب مخالفات فنية وإدارية والإساءات لمعلمات من البلدة وتكرار نقل المعلمات بسبب المشاكل المتكررة والعقوبات بحسب العريضة .
واتهموا وفق عريضة مقدمة لوزارة التربية المديرة بغيابها المتكرر عن الدوام و العبث بسجلات الدوام المدرسي والتعامل بفوقية ونقل المعلمات المميزات وتفريغ المدرسة من معلمات البلدة لافتين انه من بداية الفصل تم نقل 3 معلمات متميزات من نفس البلدة .
ووصفت العريضة تعامل المديرة بالأسلوب الفوقي مع أولياء أمور الطالبات مما أدى الى عزوفهم عن الذهاب للمدرسة ومتابعة بناتهم في المدرسة لافتين الى تولد الرغبة عند الكثير منهم لنقل بناتهم من المدرسة الى مدارس القرى المجاورة مما يترتب عليه اثار نفسية لدى الطالبات وإضافة أعباء مالية على ارباب الاسر .
وأشاروا الى شكاوى خطية لأكثر من مرة حول ذلك لوزارة التربية لكنها لم تتجاوز الوعود وتشكيل لجان للتحقيق ثم تحفظ دون إجراءات وما يترتب على ذلك من الشعور بالظلم والتهميش لأهالي البلدة وما سيتبعه من تصعيد للإجراءات في حال استمرت الوزارة في تجاهل مطالبهم .
وأكدوا أنهم سيعمدون لاتخاذ مجموعة من الإجراءات التصعيدية في حال لم يتم الوصول لحلول مناسبة وجذرية للمشكلة التي لا ينحصر أثرها السلبي على المدرسة وطالباتها بل تمتد لخارج المدرسة معربين عن أملهم في وضع حد لهذه المشكلة والعمل على إنهاء الصراع المستمر منذ سنوات مابين الاهالي ومديرة المدرسة لقطع دابر الفتنة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 57776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم