حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4918) زائر
طباعة
  • التعليقات: 139
  • المشاهدات: 38280

اعيش حالة من البؤس والالم .. هل من سعادة تعوضني

اعيش حالة من البؤس والالم .. هل من سعادة تعوضني

اعيش حالة من البؤس والالم  ..  هل من سعادة تعوضني

30-08-2010 12:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - في البداية اشكر موقع سرايا علة هذا التجديد انا شب عمري ١٨ سنة شفت كتييير بحياتي وللأسف كل الي شفتو هو مرادف لكل معاني الشقاء الالم وعذاب. يعني كانلي اصدقاء تنين وماتو (الله يرحمهم) الدنيا قسيت علي من بعدهم لاني اصلا محروم من شي اسمو حنان حتى امي اللي من المفروض ..

تكون احن شي علي كل عمري ظلمتني وحرمتني احلى ايام حياتي اللي هي طفولتي رغم اني احسن واحد معها وبحبها كتيير رغم كل االي سببتلي ايا... انخنقت كتيير بحياتي وكلو من ناس بحبهم والمفروض انهم كمان بحبوني... حتى بالحب ما اتوفئت وكان من طرف واحد.... شفت ليالي اصعب من وصف الكلمات وصلت لدرجة اني حاولت الانتحار اكتر من مرة عايش وحيد بدون احساس تعبان كتيير نفسي اعرف شو معنى سعادة اللي لحد اسا بفكر انها مجرد كلمة من الخيال .

 

في سعادة بالدنيا ؟؟ ما بعرف انا لجئتلكم انتو املي الوحيد بجواب لهاد السؤال ..

اسف لأني طولت عليكم.. بتمى انو تكون تعليقات بدون مسخرة وتجريح






طباعة
  • التعليقات: 139
  • المشاهدات: 38280
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-08-2010 12:49 AM

سرايا

2 -
مرحبا اخي العزيز الان رايت مشكلتك هذا الجو العام الذي تعيش فيه سببه ربما البعد عن الله انصحك اخي ان تجعل حياتك خالصة لله وسترى السعادة والسكينة صلي دائما وحاول ان تصلي في المسجد الله سبحانه وتعالى سوف يجازيك افضل الجزاء عندما تكون حياتك مليئة بالطاعات ساعد الناس ليس بالمال باي شيء صلي دائما ادعي الله ان يفرج همك ثق دائما بالله اقترب من الله وسنحس ببسعادة كبيرة باذن الله "اتمنى ان تقرا تعليقي "
09-07-2015 03:50 PM

احبك بالله

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم