حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56513

12034

12034

12034

05-08-2014 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – سميح العجارمة - اثبت القائمون على إدارة قناة سرايا الفضائية أن لا طريق للنجاح إلا طريق إخلاص النية لله والوطن، فوصفتنا السحرية التي جعلت قناة سرايا خلال أشهر معدودة القناة الفضائية رقم 1 في الأردن تتمثل بإخلاص كل العاملين بها لله وللوطن.

ما جعلنا نكتب اليوم عن قناة سرايا الفضائية هو الكم الهائل من اتصالات شعبنا الأردني الطيب ومن أهلنا في فلسطين الحبيبة الذين أشادوا بتغطية القناة لبطولات المقاومة الفلسطينية في غزة، ولإبراز القناة - بالخبر العاجل وبقوة - لجرائم الصهاينة قتلهم للاطفال بدم بارد، وهدمهم للبيوت وقصفهم العشوائي للمدن والقرى هناك دون رادع أخلاقي أو إنساني، وتحت سمع ونظر العالم الذي يصمت صمتاً مثيراً للشبهات والشكوك على ما يرتكب من جرائم ضد الإنسانية في غزة.

كما أعربت اتصالات أبناء شعبنا الأردني عن شكرهم لقناة سرايا على تغطيتها لهموم ومعاناة المواطنين في جميع محافظات المملكة وقراها ومخيماتها.

وأكد المتابعون لقناة سرايا على أن سر متابعتهم الدائمة للقناة هو سرعة نشرها للأخبار العاجلة على مدار الساعة لمعرفة ما يجري في المملكة والمنطقة العربية لحظة وقوع الخبر.

إدارة قناة سرايا الفضائية التي تبث من خلال نايل سات ( أفقي تردد 12034 ) تعاهد الأردنيين والعرب على أن تبقى المنبر الحر الذي يبرز قضايا الوطن وبطولات أهلنا في فلسطين ضد إجرام الاحتلال الصهيوني، ولن يكون هناك سقفاً للقناة إلا سقف الحق والوطن و مصالح أمتنا وقضاياها القومية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56513

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم