حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 94212

موقع عالمي متخصص يصنف " سرايا " كأغلى موقع إخباري بواقع 2.5 مليون دولار

موقع عالمي متخصص يصنف " سرايا " كأغلى موقع إخباري بواقع 2.5 مليون دولار

موقع عالمي متخصص يصنف " سرايا " كأغلى موقع إخباري بواقع 2.5 مليون دولار

17-03-2014 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سميح العجارمة - صنف موقع Domain value"" العالمي وكالة سرايا الإخبارية كأغلى موقع إخباري أردني بواقع 2.501.400 دولار ، بينما تم تقييم قيمة الموقع الإخباري التالي لـ "سرايا" مباشرة في الأردن بـ 305 آلاف دولار فقط .
 
ويمكن للراغب بمعرفة تقييم موقع Domain value  العالمي لأي موقع الكتروني أردني او غير اردني أن يدخل على الرابط التالي :
Domain value
وسيجد  مستطيل مخصص لوضع رابط لموقع الذي يراد معرفة قيمته المالية، وبعدها الضغط على ( Enter web site )  والانتظار 10 ثوني لتظهر القيمة المادية لذلك الموقع الألكتروني.


ونشير هنا إلى أن هذا الموقع العالمي يعتمد معادلة علمية يطبقها على جميع المواقع لمعرفة قيمتها المالية، وأهم الأسس في التقييم هو عدد الزائرين للموقع يومياً، بالإضافة لقوة ما يطرحه الموقع من أخبار، ومدى تفاعل الناس معه، والأهم مدى التفاعل السياسي والاجتماعي للموقع الإخباري مع القضايا المطروحة في المجتمع وقدرته على التأثير بالرأي العام.


ونحن إذ ننشر هذا التصنيف لـ "سرايا" نؤكد أن قيمتنا الحقيقية لم تكن ولن تكون يوماً تقاس بالمال لأننا باختصار " لسنا للبيع " ، فقيمتنا الفعلية وكنزنا الحقيقي يتمثل بثقة الأردنيين والعرب المتابعين والمحبين لـ "سرايا" ، فكل متابع لنا هو إنجازنا الحقيقي التي نرفض أن يقاس بالدينار أو الدولار، فـ "سرايا" ملك لكل أردني وطني مخلص.
 
ونذكر هنا أن المراكز العالمية المتخصصة بتصنيف المواقع الالكترونية في العالم واصلت التأكيد من خلال تقاريرها الدورية وإحصائياتها على أن 'سرايا' في قمة هرم المواقع الإخبارية في الأردن، ومنافس قوي للكثير من المواقع العالمية.
 
وتفتخر 'سرايا' بأنها في المقدمة ورقم ( 1 ) في الأردن رغم اختلاف الأسس والمعايير المعتمدة من مركز دولي لآخر من المراكز المتخصصة بتصنيف المواقع الالكترونية مثل  ( effective measure  ) و جوجل، وبطبيعة الحال "سرايا" لا زالت تحافظ على الموقع الأول في( إليكسا ).
 
ويأتي هذا التصنيف لـ "سرايا" وتقييمها كأغلى موقع أردني كقيمة مادية متناغماً مع سلسلة التصنيفات الأخرى التي ذكرناها الصادرة مؤخراً، والتي تحظى بثقة عالمية ، لتحصد "سرايا" ما زرعته من مهنية والتزام غير محدود بقضايا الوطن والمواطن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 94212

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم