حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24422

المركز العلمي للغذاء يكشف عن تحديات الغذاء بدورة ISO 22000:2005

المركز العلمي للغذاء يكشف عن تحديات الغذاء بدورة ISO 22000:2005

المركز العلمي للغذاء يكشف عن تحديات الغذاء بدورة ISO 22000:2005

15-03-2014 04:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسن الضمور - قام المركز العلمي للغذاء وعلى مدار ثلاثة أيام بالدعوة لاجتماع لمناقشة واقع الغذاء في الأردن و بعقد دورة متخصصة بنظام ادارة سلامة الغذاء والتي حملت عنوان (ISO 22000:2005 Awareness and Internal Audit ) ونوقش خلالها اهم المصطلحات والمواضيع المتعلقة ببناء نظام ادارة سلامة الغذاء و أسس متابعة تطبيقه و مهارات التدقيق على فعاليته و كفاءته من الناحية الوثائقية والنواحي العملية للحصول على شهادة ISO22000:2005.

خلال الدورة تم تسليط الضوء على عدد من التحديات التي تواجه مطبقين نظام ادارة سلامة الغذاء سواء كانوا مدققين أو مدقق عليهم و طرق التعامل مع تلك التحديات للوصول الى اعلى درجات الإتقان في العمل و ارضاء المستهلك.

احتوت المادة التدريبية على المواصفة العالمية ISO22000:2005 وعدد من التمرينات والنقاشات على تطبيق المواصفة وأنواع التدقيق الداخلي والخارجي والفرق بين التفتيش والتدقيق. وفي اطار النشاط المتميز للمركز العلمي للغذاء فقد واضب طاقم المركز على التنسيق المستمر ومتابعة توفير البيئة التدريبية المناسبة للمتدربين الكرام بكل مهنية وحرفية .

حضر الدورة التدريبية عدد من المختصين في مجال الغذاء من مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن أجواء علمية تفاعلية مع المدرب المتخصص في مجال الصناعات الغذائية م. عبد المجيد دية أسهمت في زيادة مستوى رضى المتدربين .

يساهم المركز العلمي للغذاء في رفع المستوى المعرفي والمهني لدى جميع فئات المتعاملين بالغذاء على المستوى الإقليمي و الدولي من خلال خدماته الاستشارية , التدريبية, التحليلية, و البحث العلمي من جهة , و توظيف كفاءات شابة على مستوىً عالٍ من المهنية مدارة من ذوي الخبرة لاكثر من ثلاثين عام من جهة اخرى .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24422

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم