حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24808

زوجة الوزير أثارت ضجة في دبي وانتحرت في دلهي

زوجة الوزير أثارت ضجة في دبي وانتحرت في دلهي

زوجة الوزير أثارت ضجة في دبي وانتحرت في دلهي

18-01-2014 09:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قررت سوناندا ثارور زوجة شاشي ثارور، وزير الدولة الهندي لشؤون الموارد البشرية، وضع حد لحياتها، حيث تم العثور عليها منتحرة في أحد الفنادق الكبرى في نيودلهي.
 
 
مرض قاتل كان يهدد حياتها .. وعلاقة زوجها مع الصحفية الباكستانية


 
يأتي ذلك إثر معاناتها من عدة مشكلات معقدة، أهمها مرض قاتل كان يهدد بإنهاء حياتها بعد أيام، وكذلك ما تردد عن علاقة زوجها مع صحفية باكستانية تدعى ميهر تارار، وكذلك وقوع إبنها فريسة لعدة إنحرافات سلوكية وأخلاقية، مما جعله عرضة لدخول السجن أكثر من مرة في مقر إقامته في دبي.
 
وقد تم الكشف قبل أيام عن تورط زوجة وزير الدولة الهندي للموارد البشرية في إثارة ضجة كبيرة في دبي خلال حضورها إحدى المناسبات الإجتماعية، ووصل الأمر إلى حد التعدي بالقول والفعل على صحفي في جريدة "خليج تايمز" وهددته بقذفه بكأس من الخمر كانت تمسكه في يدها.
 
جاء ذلك على إثر رفضها إجراء زوجها حواراً صحفياً مع هذا الصحفي أو غيره، وبررت ذلك بأنها لا تطيق رؤية أي إعلامي.
 
 
انتحرت بعد مناوشات " تويترية " مع الصحفية الباكستانية
 

وتشير الأنباء الواردة من الهند إلى أن سوناندا إنتحرت مساء الجمعة، بعد الدخول في مهاترات ومناوشات تويترية مع الصحفية الباكستانية.
 
ولدى عودة زوجها إلى جناحهما في الفندق تم إبلاغه بأنها لا تتجاوب مع محاولات التواصل معها بأي طريقة، ليتم فتح الباب بواسطة إدارة الفندق، فكانت الصدمة بالعثور عليها منتحرة.
 
وتشير التقارير المبدئية إلى أنها إنتحرت بتعاطي جرعة من السموم على الأرجح، لتبدأ بذلك موجة جديدة من الجدل بعد رحيلها، قد تكون أكثر صخباً من الجدل الذي أحاط بحياتها.
 
 
أثارت ضجة هائلة في حفل زفاف


 
وكانت سوناندا قد أثارت ضجة هائلة في حفل زفاف أقيم قبل أقل من أسبوع، وبينما كان زوجها يجلس مع صحفي من "خليج تايمز" التي تصدر في دبي، مستغرقاً في حوار يدور حول بعض الأمور التي تخص الاستحقاق الانتخابي في الهند، والذي يجري في وقت لاحق من العام الجاري، فوجئ الحضور بتصرف غير لائق ولم يخطر على بال أحد من السيدة سوناندا، التي بدأت بالصراخ في وجه الصحفي وفي زوجها، وقالت "يجب وقف هذا فوراً".

ومع توجه الوزير للاعتذار عن تصرف زوجته، إذا بها تبدأ في الصراخ بصورة هستيرية، وقالت بانفعال شديد: "أنا أكره وسائل الإعلام بشدة، لقد سبق لي أن ألقيت مثل هذا "كأس من النبيذ" في وجه أرناب غوسوامي (إعلامي هندي شهير)، فهل تعتقد أيها الصحافي أنني لا أستطيع أن أفعل هذا معك؟".
 
وهنا تدخلت شركة العلاقات العامة التي نظمت المقابلة بين الوزير والصحافي وشكرت حسن خلق الصحفي الذي "كظم غيظه" وحافظ على هدوئه ولم يبادل سوناندا نفس الألفاظ النابية التي أطلقتها، وبعد أقل من أسبوع من ضجتها في دبي، إنتحرت سوناندا في دلهي، وسط إهتمام لافت من وسائل الاعلام الهندية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24808

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم