حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29316

مفكر : بن لادن خُطِف ولم يقتل (فيديو)

مفكر : بن لادن خُطِف ولم يقتل (فيديو)

مفكر : بن لادن خُطِف ولم يقتل (فيديو)

03-01-2014 11:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شكك المفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي بمقتل قائد ومؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن على أيدي القوات الأمريكية، فيما رجّح أنه خُطف، مدللاً على ذلك بالقول: "كيف لأمريكا أن تقتل شخصاً ظلت تبحث عنه سنوات طويلة بهذه السهولة".

وقال خلال استضافته في برنامج لقاء الجمعة الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر على قناة روتانا خليجية: "الشيخ أسامة بن لادن أشك أنه قتل، أنا اعتقد إنه خُطف.. وهو عندهم الآن".

وأرجع "النفيسي" ذلك، إلى أنه "غير معقول أن دولة بحجم الولايات المتحدة تبحث على شخص واحد لمدة 11 سنة وبعد أن تجده في غرفة فتطلق عليه النار وتقتله"، مشيراً إلى أن هذا لا يصدر من شخص غير محترف، لافتاً إلى أنه "ما هي الفائدة من أن أجد شخصاً أبحث عنه كل هذه المدة ثم أقتله بعدما كلّف البحث عنه مليارات".

وأضاف: "أعتقد أنه خطف وأُخذ عندهم وصوّروا لنا أنه انتهى وألقيناه في البحر.. وهم الآن يتصرفون معه"، وأوضح قائلاً: "أنا أكون أغبى الأغبياء لأطارد واحد 11 سنة وبعد ذلك ألقاه في غرفة فأذبحه".

ورداً على تساؤل مقدم البرنامج "لماذا قيل إنه قتل؟"، أجاب النفيسي: "كي تنتهي سيرته ويُبدأ في دراسة ظاهرة القاعدة والشيخ أسامة لأنها عملت انقلابة كبيرة في مزاج العالم الإسلامي".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29316

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم