حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4942) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 511988

"سرايا" تنفرد بتقرير تلفزيوني يكشف غموض مقتل نور العوضات : والدها يشرح القصة الكاملة

"سرايا" تنفرد بتقرير تلفزيوني يكشف غموض مقتل نور العوضات : والدها يشرح القصة الكاملة

"سرايا" تنفرد بتقرير تلفزيوني يكشف غموض مقتل نور العوضات : والدها يشرح القصة الكاملة

08-12-2013 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – خاص - سيف عبيدات ومحمد الحراحشة – قال علي العوضات والد الشابة الشهيدة نور العوضات، خلال روايته التفاصيل لـ'سرايا' عن مقتل ابنته التي عثر على جثتها داخل أحد الحافلات بمجمع الزرقاء القديم، ان 'نور' خرجت من منزلها يوم الثلاثاء 3-12-2013 ،كعادتها بعد اداء صلاة الفجر وتوجهت الى الجامعة لمتابعة دروسها، فخرجت بذلك اليوم وعادت لبيتها ولوالدتها و لإخوانها 'بالكفن'.

 

'نور' ملتزمة دينياً وأخلاقياً .. وطعنت 9 طعنات بصدرها ووجهها

 

و أضاف العوضات ان المرحومة 'نور'، ملتزمة دينياً و أخلاقياً و تتابع دراستها بالجامعة أولاً بأول و هي من المثابرين و المجتهدين بالجامعة وذلك بشهادة أستاذتها الجامعيين الذين شهدوا لها بالعفاف و السمعة الجيدة، و ان ما جرى مع نور هو جريمة بشعة لا يقدم على فعلها اي شخص يحمل ذرة الإنسانية ،وان حقيقة ما جرى مع المرحومة نور قد تم تشويهه من بعض الجهات و منها الإعلام الذي لم يتحرى الدقة في نقل تفاصيل الخبر، حيث تعرضت للطعن (9) مرات بصدرها  وجهها مما ادى الى تشوهها.

 

كنت أناديها بالدكتورة نور

 


و تابع العوضات من خلال كلامه المتلعثم من شدة حرقته على مقتل ابنته فهي الأحب والأقرب له بين جميع أبنائه لسمعتها الطيبة و خلقها الحسن واجتهادها بالجامعة فقد كان يتابعها أولاً بأول و تطلعه 'نور' على علاماتها المتفوقة،وكان يشجعها ويناديها بـ'الدكتورة نور' من شدة ذكائها، وان قتلها كان صدمة كبيرة جداً على قلبه و لم يستطع والدها استكمال الحديث بعد أن تغرغرت الدموع في عينيه، و قام بإظهار وثيقة من الجامعة تبين علامة الطالبة نور العوضات بأحد الامتحانات و شهادة تقدير من الجامعة بعد امتيازها.

 

السبب هوالتوقيت الصيفي والأجواء الليلية الصباحية

 


و استكمل الحديث مع 'سرايا' الشيخ سليمان العزازمة احد وجهاء عشائر بئر السبع ،و أحد المقربين من والد نور العوضات ، انه يشهد لـ'نور' بالعفة والسمعة الطيبة و ان ما حصل مع نور هو جريمة نكراء و القاتل شخص لا يخاف الله، حيث قام بطعنها دون تردد،و ان ردة فعل أقارب نور فاجعة كبرى والذي أفجعهم اكثر هو التمثيل بالجريمة وتشويه وجهها.

 


و هاجم العزازمة السبب الذي له دور كبير في حصول الجريمة هو التوقيت الصيفي و الأجواء الليلية صباحاً و ان الجريمة حصلت في تمام الساعة الـ(6) صباحاً ، فلو كانت الشمس قد أشرقت فلن يستطيع المجرم قتل 'نور' بسبب تواجد الناس، اما مع هذا التوقيت فلا يكون الإ قلة قليلة من الناس بالشارع بسبب هذا التوقيت وكأن الأجواء مسائية.

 

ارحم المواطنين

 


و طالب العزازمة الحكومة بالعدول عن هذا التوقيت الذي ادى الى ازدياد السرقات وقضايا السلب والنهب و وجه نداء لعبدالله النسور 'أرحم المواطنين'، وانت تتحمل أخطاء ما يحصل تجاه المواطنين.

 

مطالبة الإعلام تحري الدقة والمصداقية

 


وناشد ذوو و أقارب 'نور' من خلال 'سرايا' ان تقوم الجهات الإعلامية تحري الدقة والمصداقية في نقل الخبر و المعلومة الصحيحة وأن يتقوا الله في عملهم لأنهم يحملون أمانة في أعانقهم ، و تقدموا بالشكر لـ'وكالة سرايا ' على توجهها لهم لمعرفة الحقيقة الكاملة ونقلها الى الناس.

 


و كانت الاجهزة الامنية قد عثرت على جثة 'نور' داخل احدى حافلات النقل في مجمع الزرقاء.

وقال المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام أن مدعي عام محكمة الزرقاء والطبيب الشرعي حضروا الى الموقع، وتم اخلاء الجثة.

 
وتمكن رجال الامن العام من القاء القبض على القاتل خلال فترة قياسية لم تتجاوز 6 ساعات .

 

صور عزاء نور العوضات

 







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 511988

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم