حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4908) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 54706

متنفذون يضغطون على بلدية الزرقاء لمنع إزالة بناء مخالف .. وثائق

متنفذون يضغطون على بلدية الزرقاء لمنع إزالة بناء مخالف .. وثائق

متنفذون يضغطون على بلدية الزرقاء لمنع إزالة بناء مخالف .. وثائق

29-10-2013 01:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - سيف عبيدات - تقاعست بلدية الرزقاء عن تنفيذ أمر إزالة لأحد المباني المخالفة لقوانين البناء ، والموجود في منطقة الزرقاء الجديدة ـ شارع الفلاترـ المنطقة الخامسة، رغم صدور أكثر من كتاب من البلدية بامر إزالته و إزالة السور المحيط بالمبنى .

كتاب رسمي بأمر الإزالة لم ينفذ 

و يظهر الكتاب الذي حصلت عليه 'سرايا' وينص على أمر الإزالة بعد تقدم المواطن عيسى الحواري بشكوى بخصوص هذا البناء المخالف والذي يعتدي على حرمة المنازل الأخرى ، وبعد خروج لجنة من بلدية الزرقاء والتي قررت إزالة البناء والسور الذي تم بناؤه رغم علم صاحب البناء بمخالفته للشروط ، ولم يتم حتى الآن إزالته رغم أن الشكوى مقدمة من تاريخ (1-8-2013) ، رغم توجيه عدة إنذارات لصاحب البناء بضرورة إزالته.

 أوصى به متصرف لواء قصبة الزرقاء

وكان كتاب رسمي قد أقره محمود دحيات متصرف لواء قصبة الزرقاء بأمر إزالة المبنى المخالف بعد عدة شكاوي من الأهالي المجاورين للمبنى بأنه قد ضيق عليهم ، وأيضاً البناء مخالف لشروط البناء التي وضعتها البلدية و تم بناؤه بدون رخصة.

تدخلات من متنفذين لمنع هدم البناء

و مازال البناء قائماً حسب ما أفاد المواطنون لـ'سرايا' رغم صدور كتب رسمية منذ (3) شهور و حتى اليوم، ويستهجن المواطنون تقاعس البلدية عن تنفيذ هذا القرار بسبب الضغط على البلدية من قبل أشخاص متنفذين الذين حاولوا الضغط على البلدية دون تنفيذ قرارها المتخذ.







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 54706

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم