حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24822

عودة الاخوان الى الشارع خطر .. !!!

عودة الاخوان الى الشارع خطر .. !!!

عودة الاخوان الى الشارع خطر  .. !!!

27-10-2013 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد صلاح الشوعاني
من الواضح ان جماعة الاخوان المسلمون لم يتعلموا شيئا مما حصل في مصر متجاهلين ومستخفين بذلك بوعي الشعوب الذين تعاملوا مع هذه الجماعة .
وهنا اقول أن جماعة الاخوان المسلمين في الاردن تحديد لم تفهم الرسالة التي وجهت لهم سابقا في مصر وفي بعض الدول العربية ... وهاهم اليوم يعلنون ويصرحون لوسائل اعلامهم عن عودتهم الى الشارع الاردني معتقدين بذلك انهم سيعودون كما كانوا سابقا .
ومن هنا اوجه رسالة إلى جماعة الاخوان المسلمون وقادتهم ورموزهم , مفادها انتم من سيتحمل عواقب تلك التهديدات التي اطلقوها عبر وسائل الاعلامكم ... انتم من سيتحمل عواقب وردود الافعال التي ستكون سلبية وليست ايجابية كما تتصورون وكما صورتموها للشباب الذين يسيرون خلفكم ... نعم الرسالة باتت واضحة لمن يبحث عن الحقيقة جماعة الاخوان تتخبط وتتلاشى كحبات المطر تلك التي تتلاشى خلال لحظات .
نعم لقد حان الوقت ليفهم قادة الاخوان المسلمون وتحديدا في الاردن ان الشعب الاردني اذكى من ان تتحايلوا عليهم بتلك الشعارات الوهمية تلك الشعارات التي تخرج لوسائل الاعلام للظهور بصورة المنقذ. نعم لقد حان الوقت لانهاء الكذبة التي استمرت طوال تلك الاعوام لقد حان الوقت لحل جماعة الاخوان المسلمون في الاردن كما فعلت مصر . ختاما اقول لاصحاب القرار لقد حان الوقت لانهاء وحظر جماعة الاخوان المسلمون في الاردن ومنعهم من العودة الى الشارع لا نريد تكرار ماسات الشعب المصري في الاردن
وللحديث بقية :


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24822
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم