حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35672

محمود عباس يقدم التعازي في وفاة "عوفاديا يوسيف"

محمود عباس يقدم التعازي في وفاة "عوفاديا يوسيف"

محمود عباس يقدم التعازي في وفاة "عوفاديا يوسيف"

08-10-2013 02:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت مساء الاثنين بأن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قد قدم تعازيه التي وصفها بالحارة في وفاة الزعيم الروحي لحزب شاس 'عوفاديا يوسف'.

وفي كلمة له أمام وفد من أعضاء اللوبي الصهيوني الذي يؤيد حل الدولتين برئاسة عضو الكنيست 'حيلك بار' عن حزب العمل أضاف عباس 'إنني التقيت بأفراد عائلة الحاخام المفقود في مقر المقاطعة في رام الله في الماضي، وأريد أن أقدم التعازي الحارة على فقدان الحاخام'.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس في نهاية العام الماضي وأثناء لقائه بزعامات يهودية دينية قد أعرب عن أمله في أن يلتقي الزعيم الروحي لحركة شاس الحاخام 'عوفاديا يوسف'، وأشار عباس في حينها إلى أن 'إسرائيل' وجدت من أجل أن تبقى دولة لها كيانها وليس لأن تزول على حد تعبيره، لافتاً إلى أن هذا البقاء يجب ألا يكون على حساب دولة فلسطينية منقوصة.

الجدير بالذكر أن المصادر الطبية الإسرائيلية في مستشفى هداسا في مدينة القدس كانت قد أعلنت ظهر اليوم الالثنين عن وفاة الزعيم الروحي لحركة' شاس'، عوفاديا يوسيف عن عمر يناهز 93 عاماً.

وشهد الوضع الصحي للحاخام عوفاديا يوسيف تدهوراً كبيراً في ساعات الليلة الماضية، وفقا لما صدر عن الناطقة باسم مستشفى هداسا التي يعالج فيها منذ ثلاثة أسابيع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35672

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم