حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53636

(20)مليار يورو مخزنة في مطار موسكو منذ سنوات يعتقد أنها لـ"صدام حسين" .. !

(20)مليار يورو مخزنة في مطار موسكو منذ سنوات يعتقد أنها لـ"صدام حسين" .. !

(20)مليار يورو مخزنة في مطار موسكو منذ سنوات يعتقد أنها  لـ"صدام حسين"  .. !

30-09-2013 11:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لا زالت قضية المليارات المخزنة في مطار موسكو منذ 6 سنوات لم تجد لها الحل بالرغم من وصول العديد من الأشخاص الذين ادعوا أنها لهم، ما قاد السلطات الروسية للاعتقاد بأنها تعود للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين فأن 20 مليار يورو نقدا وصلت الى مطار موسكو منذ 6 سنوات ولم تكن تحمل بيانات محددة، ما دفع السلطات للتحفظ على هذا المبلغ داخل مخزن في المطار وتحت حراسة دائمة، خاصة ان هذا المبلغ الكبير جاء على صناديق من الخشب، حيث وزعت كل 100 مليون على صندوق ليصل مجموع الصناديق الى 200.

وأضافت الصحيفة بان سلطات الضريبة في روسيا أعلنت عن وجود هذا المبلغ وطلبت من صاحبها الوصول لاستلامه، حيث وصل العديد من الأشخاص ولكن أحدا منهم لم يستطيع تقديم بيانات تقنع بأن هذا المبلغ يعود له.

وهذا ما دفع السلطات وفقا لبعض المعلومات بأن هذه المليارات تعود للرئيس العراقي السابق صدام حسين، خاصة لوجود معلومات قيامه بتحويل مبلغ 9 مليار يور بعد الاطاحة به الى المانيا مستخدما بريدا دبلوماسيا، ومع ذلك يبقى التساؤل مطروحا حول 11 مليار ومن أين جاءت وكيف تم تحويل المبلغين الى روسيا.

ويبقى احتمال أخر بأن هذا المبلغ يعود للمافيا الروسية أو لمسؤولين روس ويوجد تهديد حقيقي على حياتهم، وهذا ما يمنعهم من التوجه لاستلام هذا المبلغ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53636

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم