حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18212

جدل في امانة عمان حول العقد القانوني لوزير الخارجيه صلاح البشير .. والمعاني يغدق الصرف على رؤساء اللجان المحليه

جدل في امانة عمان حول العقد القانوني لوزير الخارجيه صلاح البشير .. والمعاني يغدق الصرف على رؤساء اللجان المحليه

جدل في امانة عمان حول العقد القانوني لوزير الخارجيه صلاح البشير ..  والمعاني يغدق الصرف على رؤساء اللجان المحليه

03-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – في ضوء البحبوحة الاقتصادية التي ينعم بها الاردن!! يستعد المهندس عمر المعاني امين عمان الكبرى لصرف مبلغ 400 دينار شهريا لرؤوساء اللجان المحلية في مناطق امانة عمان الكبرى وذلك بدل ضيافة؟؟؟ وفق ما أفاد موظفون في الامانة .
 الموظفون الذين اتصلوا بـ " سرايا" الكترونيا وأفادوا ان اجتماعا لاعضاء مجلس الامانة عقد مؤخرا شهد جدلا حول عقد الاستشارات القانونية الذي وقعه المعاني مع مكتب يملكه وزير الخارجية صلاح البشير يتقاضى بموجبه مكتب البشير 180 دينارا في الساعة لقاء تقديم استشارات قانونية لامانة عمان ، يذكر ان المهندس عامر البشير نائب أمين عمان هو أحد اشقاء وزير الخارجية.
بقي ان نذكر بان سرايا ستقوم بفتح ملف امين عمان المهندس عمر المعاني حيث كان وصلنا معلومات شبه مؤكده بان هنالك شركة كنديه في الامانه مسؤوله عن " الماستر بلان " في عمان وان مندوب الشركة الذي يدعى جوني قام وفريقه باختيار منطقه في اليادوده- طريق المطار- لاقامه مشروع وطني كبير عليه والمثير للجدل ما وصل سرايا من ان امين عمان يمتلك بجوار ذلك المشروع قطعة ارض تبلغ مساحتها 70 دونم تعود للشركه التي يملكها وهي شركه المباني الجاهزة ما يعني ان سعر هذه الارض سيرتفع الى ملايين الدنانيير اذا اقيم ذلك المشروع هناك ... نرجو من مهندسي امانه عمان الحريصين على المال العام اعلامنا عبر زاويه ارسل خبرا فيما اذا كانت هذه المعلومات صحيحه ام لا وارسال اي وثائق عبر تلك الزاويه ليتم نشرها فورا وايصالها لكبار المسؤولين في الدوله اذ لا يجوز ان يستغل اي شخص منصبه من اجل مصالح شخصيه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18212
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم