حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36420

مستوطنان يدهسان طفلين بنابلس والخليل

مستوطنان يدهسان طفلين بنابلس والخليل

مستوطنان يدهسان طفلين بنابلس والخليل

23-05-2013 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-أقدم مستوطن يهودي صباح اليوم الخميس (23|5) على دهس فتى فلسطيني قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث وصفت إصابته بالخطرة.
وأوضح غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية لمراسل "قدس برس" أن "مستوطنا أقدم على دهس الفتى زكريا عسعوس (15 عاما) خلال محاولته قطع الشارع الرئيس قرب مفرق قرية بيتا جنوب المدينة".
وأضاف المسؤول الفلسطيني بأن "الطفل عسعوس نقل لإحدى مستشفيات نابلس لتلقي العلاج حيث وصفت حالته بالخطرة، لإصابته في عدة أماكن في رأسه وجسده، ولا زال حتى اللحظة في غرفة العنائة المكثفة"، كما قال.
يشار إلى أن هذا الحادث الثاني من نوعه بالضفة الغربية المحتلة، خلال أقل من 24 ساعة، حيث أقدم مستوطنا في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، مساء أمس الأربعاء على دهس طفلة فلسطينية، ولاذ بالفرار
وفي الخليل أقدم مستوطن يهودي بعد ظهر الأربعاء (22|5) على دهس طفلة فلسطينية لم تتجاوز التاسعة من عمرها قرب المسجد الإبراهيمي ولاذا بالفرار.
وأكدت مصادر حقوقية فلسطينية لـ "قدس برس" أن الطفلة زينب الفاخوري (9 أعوام) تعرضت للدهس من قبل مركبة لمستوطن يهودي في حارة السلامية شرق المسجد الإبراهيمي ولاذ بالقرار وجرى نقلها للمستشفى ووصفت جراحها بالخطيرة.
وتتكرر حوادث الدهس المتعمد من قبل المستوطنين اليهود والمركبات العسكرية لجنود الاحتلال، خاصة على الطرق الاتفاقية التي يسلكها المستوطنون.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36420

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم