حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44863

تيمورلانك توفي متأثراً بطلقات نارية في الجذع والأطراف وصدمة في الرأس

تيمورلانك توفي متأثراً بطلقات نارية في الجذع والأطراف وصدمة في الرأس

تيمورلانك توفي متأثراً بطلقات نارية في الجذع والأطراف وصدمة في الرأس

04-05-2013 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- ورد في وثيقة وفاة المشتبه به في تفجيري ماراثون بوسطن تيمورلانك تسارناييف انه توفي جراء إصابته بطلقات نارية في الجذع والأطراف بالإضافة إلى تعرضه صدمة حادة في الرأس والجذع أيضاً.

وقرأ بيتر ستيفان، مالك دار “غراهام بونتاك وماهوني” لدفن الموتى في وورشستر بماساشوستس التي توجد فيها جثة تسارناييف، في اتصال مع شبكة (سي إن إن) الأمريكية، ما ورد في وثيقة وفاة المشتبه به الذي قتل خلال مطاردة الشرطة له ولشقيقه، والتي يرد فيها ان سبب الوفاة هو “طلقات نارية في الجذع والأطراف”، و”صدمة شديدة في الرأس والجذع″.

وذكر ستيفان انه لم يحدد بعد مكان لدفن تسارناييف، لكنه أشار إلى انه في حال تعذر ذلك فسوف يبلغ السلطات بالأمر لأنه “من حق كل شخص أن يدفن”.

من جهتها قالت المتحدثة باسم عائلة تسارناييف هيدا سارتوفا ان خاله رسلان تسارني طلب تسلم جثته.

وأشارت ساراتوفا إلى ان العائلة تخطط لإخضاع الجثة لتشريح مستقل قبل دفنها في مكان ما بماساشوستس، وهو أمر أكده ستيفان أيضاً.

وكان التفجيران وقعا الشهر الفائت عند خط النهاية في ماراثون بوسطن وأديا إلى مقتل 3 أشخاص، وجرح المئات، ويحاكم في هذه الأثناء أحد المتهمين بتنفيذهما، وهو الشيشاني جوهر تسارناييف (19 عاماً)، فيما قتل المشتبه به الثاني في التفجيرين، وهو شقيقه تيمورلانك تسارناييف، خلال مطاردة الشرطة لهما.

ووجهت إلى ثلاثة طلاب جامعيين، يعتبرون من أصدقاء أحد المشتبه بهما في تفجيري بوسطن، تهماً بالكذب على الشرطة، وبتدمير الأدلة بهدف إعاقة التحقيق بالتفجيرين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44863

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم