حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16711

سرايا تنفرد بنشر اعترافات سفاح ابو علندة الذي قتل اطفاله و اطفال الجيران

سرايا تنفرد بنشر اعترافات سفاح ابو علندة الذي قتل اطفاله و اطفال الجيران

سرايا تنفرد بنشر اعترافات سفاح ابو علندة الذي قتل اطفاله و اطفال الجيران

30-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا – خاص – استطاعت سرايا الحصول على الاعترافات الاولية لسفاح ابو علندة امام الشرطة والذي قام فجر امس بقتل اطفاله الثلاثة و طفلين اخرين و امهما ممن يقطنون بجوار مسكنه الكلئن في منطقة ابو علندة.

و كانت هذه الجريمة الغريبة من نوعها قد هزت المجتمع الاردني في الوقت الذي استطاعت سرايا فيه الحصول على اعترافات القاتل بعد ان قامت اجهزة الامن بالقاء القبض عليه بعد ساعات من ارتكابه لهذه الجريمة البشعة.

و علمت سرايا ان القاتل المدعو عماد.ح قال في اعترافاته انه توجه لمنزل جارته ليلا للانتقام منها بعد ان تسببت ب(حرد) زوجته منه و تحريضها عليه حيث قام بقتلها و قتل اطفالها ثم عاد الى منزله بعد ان سطا على بعض ممتلكات منزل جارته.

و قال القاتل انه و لدى عودته الى منزله بعد قتل الطفلين و امهما انتابه شعور بالحزن و الاحباط و بدا يفكر في كيفية استمرار اولاده بالعيش بعد ان تورط في اعمال قتل سيما و انه سيواجه حكما بالاعدام على اثر جريمته.

و قال القاتل انه بدا يفكر في خلافاته مع والده مؤكدا للمحققين ان والده يمتلك مالا وفيرا في الوقت الذي لا يوجد في منزله ما يطعم به اطفاله.

و اضاف القاتل في اعترافاته ان والده في ذلك اليوم كان قد قام بذبح (شاة) و لم يقم بتوزيع اي قطعة لحم له و لاولاده حيث اضطر الى اطعامهم حبات من البندورة جهزها لهم لتناول طعام العشاء بحكم ان والدتهم لم تكن في المنزل .

و تابع قائلا انه توجه لاحد ابنائه بالقول انه لن يصرف عليهم دينارا واحدا بعد ان يكون قد القي القبض عليه و حكم بالاعدام ما يعني انهم سيواجهون الجوع منفردين في هذه الدنيا حيث قام بعدها بقتل ابنائه الثلاث امام عينيه مفضلا موتهم على ان يعيشوا فقراء لا يملكون قوت يومهم .

هذا بالنسبة لاعترافات القاتل امام الشرطة حيث حصلت سرايا فيما بعد على نص اعترافات القاتل امام المدعي العام فقد علمت سرايا اليوم بان مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى طارق شقيرات انتهى التحقيق مع القاتل فجر اليوم واسند له جناية القتل العمد مكررة 6 مرات كما قرر توقيفه على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما ، وبامر من مدعي عام الجنايات الكبرى تم اليوم تسليم الجثث الى ذويهم وتم دفنهم . وعلم ان القاتل كان حريصا اثناء التحقيق التأكد ان كل الضحايا قد فارقوا الحياة حيث ارتاح بعد ان عرف بوفاتهم ، ....  وكان قد اعد اداة الجريمة وهي عبارة عن سكين اي معنى ذلك انه اعد لجريمته مسبقا ، وفي البداية اخد يهددها بالسكين وبعدها سدد لها طعنات عديدة ولم يكتف بذلك بل قام بطعن ابنتها (3 سنوات ) وابنها (سنتان ) وبعدها عاد الى بيته وكانت زوجته الثانية حردانة بمنزل اهلها وقام بقتل اطفاله الثلاثة من زوجته الاولى وهم بنت في الخامسة وولد 7 سنوات وولد اخر 8 سنوات . واعترف ايضا انه ارتكب الجريمة لانه حاقد على والده الظالم لانه كان يعامله معاملة سيئة وحاقد ايضا على المجتمع ، حيث هرب وكان يقصد من هروبه ان يقدم اي احد ممن يعرف بالجريمة من الاقارب ويقتله حتى يرتاح من الدنيا اي انه كان يتمنى ان يموت على يد اي احد . وعلمت سرايا ايضا ان مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى شقيرات استمع الى شهود ومنهم زوجته الثانية ووالده والجيران واشقاء المقتولة ، اما زوجته الاولى ام الاطفال الضحايا فالى الان لم يستدل على عنوانها حيث انها متزوجة من شخص اخر وتسكن بعيدا ولكن سيتم الاستماع لها حين تبليغها ، كما علم ان القاتل كان عصبي المزاج ويهدد دائما وانه ليس سهلا ، ولكن لم يعثر لغاية الان على تقارير تثبت انه مريض نفسيا . وعلم ايضا ان مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الشقيرات لا زال يحقق بالقضية فيما يتعلق باتصالاته الهاتفية قبل الجريمة وايضا بالنسبة للادلة الفنية ونتائج المختبر الجنائي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16711
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم