حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17980

القطري المالكي نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

القطري المالكي نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

القطري المالكي نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

17-04-2013 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سريا - حققت المشاركة العربية في اجتماعات الجمعية العمومية الـ76 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المُقامة حالياً في مدينة سوتشي الروسية نجاحاً كاملاً بإيصال جميع ممثليه إلى أعلى المناصب، حسب بيان وزعه الاتحاد العربي للصحافة الرياضة.

واختير القطري محمد المالكي نائباً للرئيس والإماراتي عبدالله ابراهيم والمغربي جلال بوزرارة عضوين في اللجنة التنفيذية لمدة 4 سنوات، فضلاً عن الكويتي فيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يعتبر بحكم موقعه نائباً للرئيس عن آسيا.

وأوضح بيان الاتحاد العربي ومقره في العاصمة الأردنية أن وفوداَ من 108 دول من القارات الخمس شاركت في الاجتماع من ضمنها 15 دولة عربية هي فلسطين والأردن والعراق وسوريا ولبنان والسودان والصومال والمغرب وليبيا وموريتانيا وقطر والإمارات والبحرين والكويت وعمان.

وعقد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اجتماعاً تنسيقياً موسعاً حضرته كل الدول العربية المشاركة التي وقفت صفاً واحداً لإنجاح مرشحيها وكذلك الدول التي ساندت المرشحين العرب الذين نجحوا جميعاً.

واحتفظ الإيطالي جاني ميرلو برئاسة الاتحاد للفترة القادمة، والتركي أيست يلمار بمركز النائب الأول للرئيس، وفاز النمساوي ميشيل خان بأمانة الصندوق.
وفي انتخابات الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية، نالت الدول العربية 3 مقاعد حيث حجز المغربي مراد المتوكل منصب نائب الرئيس إضافة إلى مقر الاتحاد، وانتخب الليبي إبراهيم حيمة والسوداني مفتي محمد سعيد لعضوية المكتب التنفيذي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17980

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم