حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41127

إبداعات ومفاجئات ولوحات استعراضية بمشاركة الفنانة أنغام

إبداعات ومفاجئات ولوحات استعراضية بمشاركة الفنانة أنغام

إبداعات ومفاجئات ولوحات استعراضية بمشاركة الفنانة أنغام

06-04-2013 01:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ودّع “les bledards ninja” من فريق الفنانة كارول سماحة، منافسات برنامج "إكس فاكتور" بعدما وقفوا في منطقة الخطر مع المنتصر بالله من فريق الفنان وائل كفوري ولتحسم النتيجة اليسا والجسمي اللذين صوّتا لصالح المنتصر الذي قدّم اغنية (جاني) لنبيل شعيل بعدما اختارت الفرقة تقديم اغنية (عبد القادر) للشاب خالد.

وبعد ان قدّم المشتركين اغنية (عا هدير البوسطة) للسيدة فيروز، أطلّت الفنانة المصرية انغام مقدّمة اغنيتها التي حملت عنوان "انا نفسي أحب" ولتقدّم بعدها اغنية "مهزومة". كما وتحدّثت عن نجاحها في (غمضة عين) تجربتها الأولى في التمثيل متمنّية ان تعيد التجربة مرّة جديدة. ومن اللجنة اعتذرت انغام لأنها لم تلق عليهم التحية لضيق الوقت في مرورها الأول واضطرارها الى تغيير فستانها "بدقيقة ونصف". وللمشتركين تمنّت انغام التوفيق طالبة منهم ان يكونوا انفسهم ويبتعدوا عن التقليد ويفتشوا عن ما يميّزهم ويسلّطوا عليه الأضواء. كما وتحدّثت عن قرب صدور البومها الخليجي التي تحضّر له منذ ثلاث سنوات وبدء تحضيرها للألبوم المصري.

وكانت السهرة الثالثة من "إكس فاكتور" قد خبّأت المزيد من المفاجئات للجنة كذلك للمشاهدين الذين يتابعون ومن دون ملل أحداث البرنامج الفنّي الأضخم والذي يحرص في كل حلقة على مفاجئتنا من خلال تقديم المتسابقين بأبهى طلة ومن خلال لوحات منفصلة لا يجمع بينها الاّ افكارا متميّزة وابداعات تتلائم مع الجوّ العام للأغنية الأمر الذي نقلنا من مزاج الى آخر في كلّ مرة تبدّلت فيه اللوحات واختلف مضمونها.

ومع باسل الزارو والنجمة السينمائية يسرا اللوزي كانت البداية مع وائل كفوري الذي طلب من فريقه ان يكون "قدّ المسؤولية" ولتتحدّث بعده اليسا عن حرصها ان يستفيد الصبايا من خبرتها وليهنئ الجميع الجسمي على لقب سفير الثقافة العربية ولتختم كارول سماحة مؤكّدة لصعوبة المنافسة بين الفرق التي من الضروري ان تختار قائدها الحقيقي والوحيد.

اما المشترك الأول فهو صاحب ال6500 عربة كما عرّفه كفوري مقدّما حسام ترشيشي من لبنان بأغنية (الساعة سبعة) لملحم زين والتي ترافقت مع لوحة مستوحاة من اجواء الدبكة اللبنانية والتي اعطت الأغنية حماسا خاصا من دون ان تقنع اليسا التي فرحت من تخفيف العرب رغم الخروج قليلا عن الإيقاع الأمر الذي أكّدت عليه كارول وليعتبر حسين ان قهوة حسام سكّر زياد وغناءه رائع وليدافع وائل عن المغوار مبرّرا اخطاءه بالقول: "حسيتو مش سامع وكأنو مكتّر شرب قهوة".

ولأن لكل اغنية اجواءها الخاصة فقد اطلّ “young pharos” من على ال”ATV” والخلفيات التي تناغمت مع اللوحة واغنية “new day” التي نالت اعجاب اللجنة التي مدحت بتطوّر الفريق معتبرة كارول بأمان معهم.والى الجسمي الذي قدّم البركان محمد ريفي من المغرب في اغنية (غريبة الناس) لوائل جسّار التي استحقّت تأكيد اللجنة على حضور مميّز لريفي الذي وصفه الجسمي "بالرواية اللي مش حابب ان تنتهي." ولتستمر المنافسة في المغرب مع سلوى من فريق اليسا التي أطلّت بأغنية “without you” مترافقة مع لوحة استعراضية مزجت بين العاب الطفولة على المسرح والخلفيات المتناسقة معها،لتستحقّ مديح الجسمي لإبداعها وحضورها على المسرح الأمر الذي أكّدت عليه كارول التي انتقدت "الرجفة" في صوت سلوى الأمر الذي دعى اليسا الى الدفاع عن اداء ابنتها الصغيرة وتطوّرها السريع.

بعد ذلك قدّمت فرقة "مرايا" اغنية (كلو الا حبيبي) لعمرو دياب التي أفرحت ابتسامتهم اليسا وليقدّر الجسمي جهودهم ولتترك كارول توجيه الملاحظات الى الكواليس مكتفية "بلا بأس".وليفاجئ المنتصر بالله العماني اللجنة وخصوصا المدرّب وائل كفوري بأدائه المتمكّن لأغنية (عاللي جرى) لعليّا التونسية.

والى الأسمر الهادي ابراهيم من ليبيا الذي قدّم (بعاد كنتم) لمحمد عبده التي أعجبت اللجنة وخصوصا اليسا التي طلبت من ابراهيم تقبّل الملاحظات ولتدفع الجسمي الى التأكيد بأن لا حدود بين العرب مهنّأ ابراهيم على غنائه.

من بعده أطلّ أدهم من الأردن بأغنية (على بالي) لآدم التي إستحقّ عليها مدح اللجنة وخصوصا وائل الذي أكّد انه كان خائفا بأن لا يصيب أدهم الطبقات العالية لكنه أصابها وأصابه وأصاب اللجنة.

ومن ثمّ قدّمت اليسا الليدي ايمان كركيبو من المغرب التي أهدت اغنية "بحبك وحشتيني" للجسمي الى روح شقيقتها.اما احساسها فقد وصل الى صاحب الأغنية لكن كارول وصفت اداءها بالمبالغ فيه لتعتذر منها اليسا مؤكّدة ان لا مبالغة في الأداء بل على العكس هي فخورة بما قدّمته ايمان.

واستمرت الأغنيات النابعة من القلب وهذه المرّة مع اغنية شيرين (يا امي) التي قدّمتها مروى من مصر وأهدتها الى والدتها المريضة ليؤكّد بعدها وائل ان الحزن غلب عليها ولتعتبر كارول ان مروى لم تقدّم الأغنية من قلبها وليخالف هذا القول الجسمي واليسا التي وصلتها الأغنية التي أظهرت الحنان المصري بحسب الجسمي.

اما ختام الحلقة فمع “les bledards ninja” بأغنية (يا رايح) والتي لم تظهر روح الفريق برأي الجسمي رغم الرسالة القيّمة التي تضمّنتها كما انها لم تمسّ احساس وائل كفوري الأمر الذي دفع كارول الى الدفاع عن فريقها الذي نسي الكلام بسبب التعب متمنية ان يكملوا معها المشوار.

اذن المنافسة مستمرة والحلم بحمل اللقب يراود المشتركين لكن من سيكون الرابح بالعقد مع شركة سوني وروتانا للصوتيات كذلك من سيكون احد نجوم بيبسي هذا ما ستكشفه الأسابيع القادمة التي تخبّئ الكثير من المفاجئات..









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم