حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28122

دومينيك حوراني الوجه الإعلاني لإحدى العلامات التجارية .. بالصور

دومينيك حوراني الوجه الإعلاني لإحدى العلامات التجارية .. بالصور

دومينيك حوراني الوجه الإعلاني لإحدى العلامات التجارية ..  بالصور

06-04-2013 12:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اختتمت شركة "دابر إنترناشيونال" (Dabur International)، إحدى أكثر العلامات التجارية الموثوق بها والمعترف بها في مجالي العناية الصحية والشخصية، فعاليات مجلسها السنوي الذي أقيم مؤخراً في فندق "ياس فايسروي" إلى جانب حلبة سباق "جزيرة ياس" بالعاصمة أبوظبي، بحضور النجمة دومينيك حوراني والنجمة ديانا كرزون بإعتبارهما سفيرتين للعلامة التجارية "دابر". وجاء تنظيم هذا الحدث المستوحى من أجواء الفورمولا واحد (F1) على مدار يومين متتاليين لإستعراض مجموعة المنتجات التي تعتزم الشركة اطلاقها في الأسواق قريباً، بالإضافة إلى تقديم الجوائز المرموقة لكبار الموزعين، تقديراً لأدائهم المتفوق.

كما شهد الحدث مؤتمراً رفيع المستوى وعروضاً تقديمية الغنية بالمعلومات وحفل عشاء ترحيبي ترأسّه الدكتور أناند بورمان، مدير مجموعة "دابر"، بمشاركة مجموعة من الشركاء التجاريين من أكثر من 30 دولة.

ويُذكر أنه قد تم إختيار النجمة الإستعراضية دومينيك حوراني لتكون سفيرة مجموعة "ديرموفيفا" لكريم الوجه والعناية بالبشرة، كما تسلّمت دومينيك درعاً تقديرياً من الشركة كونها الوجه الإعلاني الخاص بهذه المنتجات وختمت دومينيك الحفل بباقة من أجمل أغانيها باللغة الإنكليزية والعربية، بينما نجمة سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون هي سفيرة العلامة التجارية لزيت الشعر "دابر أملا".

وتخلّل الحدث إستعراض مجموعة المنتجات الجديدة التي تعتزم الشركة اطلاقها في الأسواق منتصف العام الجاري، بما فيها كريمات "فاتيكا بالمواد الطبيعية" لتلوين الشعر (Vatika Naturals Kit Hair)، ومجموعة "ديرمو فيفا" للعناية بالوجه. كما تم الكشف عن سبعة خيارات من الألوان ضمن مجموعة كريمات "فاتيكا بالألوان الطبيعية".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28122

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم