حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39404

مروان خوري: أشكر الله على موهبتي .. واليسا بريئة

مروان خوري: أشكر الله على موهبتي .. واليسا بريئة

مروان خوري: أشكر الله على موهبتي .. واليسا بريئة

04-04-2013 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - بمناسبة الجمعة العظيمة وعيد الفصح المجيد، خصص الفنان مروان خوري أغنية لهذه المناسبة بعنوان 'له الشكر' وهي كلمة شكر لله على الموهبة التي منحه اياها.

وفي مقابلة خاصة صرّح خوري انه أحب نصّ الاغنية الذي كتبه الأب يوسف مونس وتم تنفيذها بالتعاون مع صديقه كلود شلهوب، لأنه احب ان يشكر الله على كل النعم الذي اعطاه وبشكل خاص موهبته، ولفت خوري الى انه يستفيد من فترة الصوم والصلاة روحيا ليعيش الديانة المسيحية بعمقها وبحقيقتها التي تتمحور حول التسامح وتفهم الآخر.

ولأول مرة تحدّث خوري عن الاغنية التي تم تسريبها منذ فترة وهي بعنوان 'احساس جديد' والجدل الذي اثارته حول هوية من سربها ونشرها على الانترنت قائلاً: أن هذه الاغنية كان من المفترض أن تكون للفنانة اليسا ولكنها اختارت اغنية اخرى حينها لاطلاقها في الالبوم، فأعطيت الاغنية لشركة روتانا والذنب لا يقع على اليسا ولا على شركة روتانا ربما يكونوا اشخاص آخرين قد سربوها، مشيراً الى ان لولا النسخة الرديئة المسربة لكانوا اتهموه شخصياً بتسريبها كونه متنازل عنها لروتانا'.

وأخيرا أعلن مروان أنه يحضر ألبوماً جديداً فقد انتهى من تسجيل أربعة اغنيات ولديه مجموعة من أغاني بدأ بتنفيذها، لافتاً الى أن هذا الالبوم سيحتوي على 12 أغنية لاول مرة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39404

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم