حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31353

الفيصلي وظفار العُماني يواصلان تحضيراتهما تأهبا لكأس الاتحاد الآسيوي

الفيصلي وظفار العُماني يواصلان تحضيراتهما تأهبا لكأس الاتحاد الآسيوي

الفيصلي وظفار العُماني يواصلان تحضيراتهما تأهبا لكأس الاتحاد الآسيوي

05-03-2013 11:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- وصلت إلى عمان مساء أمس بعثة فريق ظفار العُماني لكرة القدم، استعدادا لخوض المواجهة الافتتاحية في منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستقام عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.
وكان في استقبال البعثة وفد من إدارة النادي الفيصلي، قبل ان تنتقل البعثة لمقر اقامتها بفندق الهوليدي، كما وصل أمس طاقم الحكام الإماراتي المؤلف من محمود عبدالله (للساحة) وأحمد الشامسي وحسين عبدالله إضافة إلى الحكم الرابع هاشمي أحمد، ومراقب المباراة الإيراني جميلي أومد.
ظفار يبدأ تدريباته
وكانت بعثة الفريق الضيف وصلت إلى عمان وسيخوض الفريق الضيف تدريبه الأولى عصر اليوم على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني المصري مختار مختار، حيث سيطمئن مختار على الحالتين البدنية والفنية للفريق واختيار التشكيلة القادرة على تحقيق النتيجة المطلوبة من المباراة الخارجية للفريق، وفهمت "الغد" من مصدر كروي عُماني ان الجهاز الفني للفريق تابع اللقاء الأخير للفيصلي مع المتصدر فريق شباب الأردن والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين، وعمل مديره الفني مختار على معرفة نقاط القوة والضعف عند الفيصلي لوضع الحلول الفنية اللازمة لها.
وللعلم فإن فريق ظفار يتشابه مع الفيصلي في الكثير من المشاهد ابرزها، هو زعيم أندية كرة القدم في سلطنة عُمان والأكثرها بطولات برصيد 20 بطولة رسمية للفريق الأول.
"الأزرق" يواصل تحضيراته
من جانبه واصل الفيصلي تحضيراته المكثفة باشراف مديره الفني الروماني تيتا وجهازه الفني المساعد، واشتملت التدريبات على رفع المنحنى البدني والتركيز على تطبيق الواجبات الهجومية والدفاعية، وشهدت تدريبات " الأزرق" مشاركة كافة لاعبي الفريق، حيث ظهر اللاعب خليل بني عطية بصورة فنية طيبة تعزز من فرصة مشاركته في اللقاء من بدايته.
وحرص الجهاز الفني للفيصلي على مشاهدة اشرطة المباريات التي لعبها فريق ظفار العماني في بطولتي الدوري والكأس، خصوصا ان فريق ظفار يتمتع بمزايا فنية كبيرة ويتمتع بقدرات عالية رغم انه يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري العماني ويصعب الاستهانة بقدراته، وهو يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتحصنون بقدرات فنية عالية، لكن لاعبو " الأزرق" مصممون على الفوز وافتتاح المنافسات بفرحة كروية أردنية.
المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني اليوم
إلى ذلك يعقد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي المتعلق في المباراة وذلك بفندق هوليدي ان وبحضور ممثلين عن الجهات المختلفة والناديين إلى جانب مراقب المباراة والطاقم التحكيم الإماراتي المكلف بإدارة المباراة ، وسيصار الى مناقشة الترتيبات الخاصة باللقاء والتأكيد على الزي الذي سيرتديه كل فريق ومراجعة التعليمات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31353

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم