حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38193

الأسد يعتبر عدم انشقاق سفرائه دليل انتصاره

الأسد يعتبر عدم انشقاق سفرائه دليل انتصاره

الأسد يعتبر عدم انشقاق سفرائه دليل انتصاره

19-02-2013 12:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد الرئيس السوري بشار الأسد لسياسيين لبنانيين انه "على يقين" بانه قادر على كسب الحرب ضد المسلحين، كما ورد في تصريحات نقلتها صحيفة السفير اللبنانية الاثنين.

وقال الأسد في التصريحات التي نشرتها الصحيفة بدون أن تحدد السياسيين اللبنانيين الذين قاموا بنقلها "اين كنا واين اصبحنا ونحن على يقين بان الغد لنا (...) سوريا تمتلك ارادة الانتصار على المؤامرة".

واضاف "نحن وان كنا متيقنين من حتمية انتصارنا ومطمئنين لما يتحقق سياسيا وعسكريا، فان ذلك لا يعني ان كل الامور انتهت"، مؤكدا انه "لا يزال امامنا شغل كبير في السياسة كما في مواجهة المجموعات الارهابية والتكفيرية".

ويلتقي الاسد الذي يشن نظامه منذ حوالى سنتين حربا على مسلحين في جميع انحاء البلاد، باستمرار مؤيدين لبنانيين له بينهم الزعيم الدرزي طلال ارسلان الذي التقاه الاحد.

واكد الرئيس السوري "قوتنا لا نأخذها او نستمدها او نطلبها او نستجديها من أحد (...) هناك مخطئون ومفسدون انما هؤلاء ليسوا الجميع، بل في المقابل هناك كفاءات وشرفاء ومخلصون وهم الاساس ويشكلون الغالبية الساحقة من السوريين".

وتابع متسائلا "هل يستطيع احد ان يفسر كيف ان الجسم الدبلوماسي السوري ظل على مدى سنتين متماسكا على صعيد الكرة الارضية كلها برغم الاغراءات التي تعرض لها السفراء والقناصل والموظفون من مختلف الدرجات. عرضت ملايين الدولارات عليهم ورفضوها وارتضوا بالقليل وهذا اكبر دليل على الوطنية السورية الحقيقية".

واعلن سفيران سوريان، هما ممثلا سوريا في العراق والامارات العربية المتحدة انشقاقهما في 2012. كما استقال القائم بالاعمال السوري في لندن خالد الايوبي الذي كان ارفع دبلوماسي سوري في لندن والقائم بالاعمال في قبرص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38193
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-02-2013 12:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم