حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة محلية
  • العمايرة يحتجب أمام البقعة بسبب المستحقات و1800 دولار مكافأة الصيفي وتجهيزات لاعبي الرمثا تتحول إلى إيطاليا و200 دولار للاعبي ذات راس
طباعة
  • المشاهدات: 25571

العمايرة يحتجب أمام البقعة بسبب المستحقات و1800 دولار مكافأة الصيفي وتجهيزات لاعبي الرمثا تتحول إلى إيطاليا و200 دولار للاعبي ذات راس

العمايرة يحتجب أمام البقعة بسبب المستحقات و1800 دولار مكافأة الصيفي وتجهيزات لاعبي الرمثا تتحول إلى إيطاليا و200 دولار للاعبي ذات راس

العمايرة يحتجب أمام البقعة بسبب المستحقات و1800 دولار مكافأة الصيفي وتجهيزات لاعبي الرمثا تتحول إلى إيطاليا و200 دولار للاعبي ذات راس

18-02-2013 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مستحقات العمايرة تبعده عن مباراة البقعة
احتجب حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة، عن مباراة فريقه أول من أمس امام البقعة، بسبب مستحقات الحارس المالية المترتبة على النادي والبالغة حوالي 15 ألف دينار، وهي مقدمات عقود ومستحقات أخرى.
وخاض الفيصلي مباراة أمام البقعة بالحارس الاحتياطي محمد شطناوي، فيما لم يجد الفريق حارسا احتياطيا سوى حارس مرمى من فرق الفئات العمرية.
ووفق التفاصيل، فقد احتجب العمايرة عن المشاركة في تدريبات فريقه التي جرت خلال الاسبوع الماضي، احتجاجا على مماطلة النادي في دفع مستحقاته المالية المتأخرة كثيرا، رغم ان الحارس كان حريصا على الحضور الى الملعب ولكن دون المشاركة الفعلية في التمارين، في رسالة إلى الإدارة بضرورة دفع المستحقات.
العمايرة الذي حصل على وعود كثيرة بصرف المستحقات، لم يتسلم أي حصة منها، الامر الذي دفعه للاحتجاب عن التدريبات، قبل ان يحضر الى مباراة الفريق أول من أمس أمام البقعة، ولكن دون المشاركة خاصة وانه احتجب عن التمارين خلال الايام التي سبقت، ليتابع الحارس جزءا منها من المدرج، قبل ان يغادر.
ووفق مصادر في الفيصلي، فإن العمايرة يشعر بظلم كبير بسبب المستحقات المالية التي تأخرت كثيرا، على أمل ان تجد هذه المشكلة حلا قريبا، لا سيما وان لؤي يعتبر احد ابرز النجوم الذين ضحوا لأجل النادي كثيرا.
1800 دولار للصيفي بعد الفوز على هايل بالدوري الكويتي
حصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، على مبلغ 1800 دولار (500 دينار كويتي)، مكافأة الفوز الثمين الذي حققه الفريق أول من أمس، على فريق العربي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب احمد هايل بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات الدوري الكويتي.
ومنح الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية هذه المكافأة لكل لاعب، بعد هذا الفوز الذي جاء بفضل المحترف البرازيلي المير لوبيز، ليتقدم السالمية للمركز الخامس برصيد (13 نقطة)، بينما تجمد رصيد العربي عند (24 نقطة) في المركز الثالث.
وقدم اليوسف 300 دينار منه شخصيا، و200 من ميزانية النادي ليصبح المجموع (500 دينار) لكل لاعب، بعدما نجح الفريق في الابتعاد عن منطقة الهبوط وتقدم للمركز الخامس، وما يزال الفريق "السماوي" يطمح في دخول المربع الذهبي خلال الجولات المقبلة.
وشهدت بداية المباراة احتجاب لاعبنا هايل الذي فضل المدرب منحه قسطا من الراحة، استعدادا لمباراة نهائي كأس ولي العهد التي تجرى يوم غد، أمام فريق القادسية، قبل ان يضطر المدرب البرتغالي لإشراك هايل في الشوط الثاني بحثا عن تعويض هدف السالمية ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الصيفي على هايل.
تجهيزات الرمثا الرياضية تصل من ايطاليا اليوم
ابلغت شركة ايطالية متخصصة بالتجهيزات الرياضية إدارة نادي الرمثا، بأن شحنة الملابس التي طلبها النادي استعدادا للمشاركة الآسيوية المقبلة، ستصل الأردن اليوم الاثنين.
ووفق المعلومات، فإن الرمثا كان ينوي شراء تجهيزات لاعبيه الرياضية من شركة المانية، حيث اختار النادي هذا العرض الالماني، قبل ان تدخل شركة ايطالية لاحقا على خط المفاوضات، وتقدم عرضا ماليا افضل وفر على الرمثا حوالي 9 آلاف دولار، ما دفع النادي لإلغاء العرض الالماني، والتعاقد مع الشركة الايطالية التي وعدت بوصول التجهيزات اليوم.
يشار الى ان الرمثا يسعى لمشاركة فاعلة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يستهل الفريق مشواره يوم 6 المقبل بلقاء فريق رافشان الطاجكي.
إلى ذلك اشارت مصادر إلى ان سبب استقالة مدرب الفريق بلال اللحام أول من أمس، جاء بسبب حديث البعض داخل النادي، عن ضرورة التعاقد مع مدرب آخر لمساعدة الجهاز الفني الحالي، إضافة الى توجيه انتقادات للفريق في مباراته قبل الاخيرة امام فريق شباب الحسين بالدوري، والمناداة بضرورة الإستعانة بمدرب آخر للمساعدة، الامر الذي اغضب اللحام ودفعه لتقديم استقالته التي رفضها النادي وبالتالي عودة اللحام للتدريبات.
جمهور الرمثا يبهر لاعبي الوحدات
ابهر جمهور فريق الرمثا لكرة القدم، لاعبي فريق الوحدات في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ضمن منافسات كأس الاردن.
إشادة لاعبي الوحدات بجمهور الرمثا، بدأت قبل المباراة بيوم واحد، عندما تفاجأ اللاعبون الذين كانوا يقيمون معسكرا مغلقا في احد فنادق اربد استعدادا للمباراة، بقيام بعض مشجعي الرمثا بالاطمئنان عليهم، واهدائهم بعض انواع الحلويات، قبل ان يقوم جمهور الرمثا اثناء المباراة بتشجيع الوحدات وجمهوره، في لفتة جميلة رد عليها جمهور الوحدات بالمثل.
لاعبو الوحدات ايضا اشاروا إلى ان عددا من جمهور الرمثا، اصر على ارسال الحلويات الى غرفة غيار الملابس بعد نهاية المباراة، وذلك تكريما للاعبين الذين تمنوا ان تسود تلك الروح الرياضية جميع المباريات.
عدد من جماهير الرمثا وقبل انطلاق المباراة، رفضوا الهتاف ضد أي فريق خارج المباراة، وقاموا بمنع أي شخص حاول الاساءة الى طرف آخر، مؤكدين ان التنافس داخل الملعب لا يعني كره هذا الفريق او ذاك.
لماذا يواصل خميس الاحتجاب؟
ما يزال غياب مدافع فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد خميس عن مباريات فريقه، يحير جمهور النادي الذي تساءل عن سبب احتجاب اللاعب عن اغلب التمارين والمباريات.
وبحسب المعلومات، فإن خميس يحتجب لمعاناته من إصابة في الركبة (تجميع مياه)، ما دفعه للاحتجاب، فيما يعتقد البعض ان غياب اللاعب يأتي احتجاجا على وضعه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة، بعد ان لعب اساسيا، ليأتي المدير الفني الروماني تيتا ويضعه على مقاعد البدلاء لتراجع مستواه، الامر الذي دفع خميس للإحتجاج على هذا التصرف، بالابتعاد عن الفريق بداعي مواصلة العلاج.
ذات راس يرصد 200 دولار أمام العربي
رصد نادي ذات راس 200 دولار لكل لاعب، في حال نجح الفريق في اجتياز فريق العربي في المباراة المقررة يوم غد الثلاثاء، على ملعب الكرك، في اياب دور الثمانية ببطولة كأس الأردن.
واشترط ذات راس حصول الفريق على أي نتيجة أمام العربي تؤهله للدور نصف النهائي، لصرف هذه المكافأة، علما ان مباراة الذهاب التي جرت على ارض العربي انتهت بالتعادل 1-1.
كما تعتزم الادارة رصد مكافأة مالية أكبر، للدور نصف النهائي، لتحفيز اللاعبين على الوصول للنهائي.
كواليس النجوم
• لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم يوسف النبر، الذي تغيب عن مباراة فريقه أول من أمس أمام البقعة، الكأس، بسبب الانذارات، اصر على الذهاب إلى اللاعب المصاب عبدالاله الحناحنة، ولإصطحابه معه الى الملعب لحضور المباراة من المدرجات... الحناحنة وافق على مرافقة النبر، لشغفه بمتابعة فريقه الذي يعاني من غيابه بسبب العملية التي خضع لها مؤخرا... الحناحنة يواصل جلسات العلاج، بإشراف معالج المنتخب محمد ابو الحوايج، على امل العودة للملاعب باقرب وقت.
• لاعب فريق نادي ذات راس لكرة القدم سامي ذيابات، قام بتوزيع الحلوى على زملائه في الفريق، ابتهاجا بقدوم مولوده "هاشم"... ذيابات كان في قمة السعادة، متمنيا ان ينعكس ذلك على ادائه في المباريات، لا سيما وأن ذات راس يقدم مستويات متميزة، في ظل الدعم الإداري الكبير.
• مدرب اجنبي يعمل في الأردن، غادر في زيارة قصيرة إلى دبي، للانتهاء من بعض الامور الخاصة، على ان يعود الى عمان خلال اليومين المقبلين لمواصلة عمله.
• لاعب في ناد محترف، تابع مباراة فريقه الاخيرة في "الكوفي شوب"، حيث احتجب عن المباراة بداعي الاصابة.
• مهاجم فريق الجزيرة لكرة القدم صالح الجوهري، يواصل الاحتجاب عن تدريبات فريقه، في ظل معاناته من اصابة تعرض لها اثناء مباراة الجزيرة والعربي بالدوري... اللاعب يواصل جلسات العلاج تمهيدا للعودة بأقرب وقت.
• لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم، خاصة المنضمين حديثا للنادي، واصلوا غزلهم بإدارة النادي والمعاملة الطيبة التي يلقونها، رغم النتائج المتراجعة للفريق.
احد اللاعبين اشار الى ان معاملة الادارة المثالية، تدفعهم لتقديم افضل ما لديهم، متمنيا ان يرد نجوم الفريق الدين للإدارة بالحفاظ على مقعد الفريق بدوري المحترفين.
• نجم كروي أكد أن إدارات الأندية في عدد من الفرق، ما تزال تملك الكلمة العليا في الامور الفنية، وهي صاحبة الكلمة في وضع التشكيلة، واختيار اللاعبين.
• سامر الحوراني وجمال الدلاهمة مرشحان للانضمام الى إدارة النادي الفيصلي المقبلة، في الانتخابات التي تجرى يوم 28 الحالي.
بكر العدوان يعتبر ايضا من المرشحين للعودة.
• مدير فني لناد محترف، قرر التخلص من "سطوة" بعض النجوم، بوضع عدد منهم على قائمة البدلاء في المباراة الأخيرة، للتخلص من اعتقاد هؤلاء اللاعبين السائد، بان الفريق لا يمكن ان يحقق نتائج ايجابية إلا بحضورهم داخل الملعب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25571

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم