حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة محلية
  • أبو القاسم يغادر إلى اليمن و"كواليس" من لقاء المنشية والشباب والجيش المصري يؤخر التحاق مسعد باليرموك والعمور يجري العملية وتعديل على عقده
طباعة
  • المشاهدات: 20745

أبو القاسم يغادر إلى اليمن و"كواليس" من لقاء المنشية والشباب والجيش المصري يؤخر التحاق مسعد باليرموك والعمور يجري العملية وتعديل على عقده

أبو القاسم يغادر إلى اليمن و"كواليس" من لقاء المنشية والشباب والجيش المصري يؤخر التحاق مسعد باليرموك والعمور يجري العملية وتعديل على عقده

أبو القاسم يغادر إلى اليمن و"كواليس" من لقاء المنشية والشباب والجيش المصري يؤخر التحاق مسعد باليرموك والعمور يجري العملية وتعديل على عقده

17-02-2013 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
داود أبو القاسم يغادر للاحتراف في اليمن
غادر اللاعب داود أبو القاسم عمان متوجها إلى اليمن، للبحث عن تجربة احتراف في أحد الفرق اليمنية التي ابدت رغبتها بالتعاقد مع لاعب أردني، بناء على اتصالات مع أحد العاملين في مجال تسويق اللاعبين.
ووفق الاتفاق الأولي، فإن أبو القاسم سيحصل على راتب شهري مقداره 1200 دولار فقط وبدون مقدم عقد، بانتظار مشاركة اللاعب في فريقه الجديد رسميا في حال سارت الأمور على خير ما يرام، علما أن أبو القاسم لم يكن منضما لاي فريق محلي قبل سفره. وتشير المعلومات إلى أن الشخص الذي لعب دور الوسيط في عملية الاحتراف، توجه في البداية للاعب عادل أبو هضيب لخوض هذه التجربة، الا أن الاخير رفضها بسبب تدني فوائدها المالية، لينتقل الوسيط الى أبو القاسم الذي ابدى رغبته بخوض هذه التجربة.
كواليس من مباراة المنشية وشباب الأردن بالكأس
حفلت مباراة منشية بني حسن وشباب الأردن التي جرت أول من أمس، في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الأردن لكرة القدم، وانتهت بالتعادل 3-3، بالعديد من الكواليس والخفايا التي تستحق التوقف عندها.
ابرز تلك المواضيع، كان الطاقة الزائدة التي لعب بها لاعبو المنشية، بسبب المدير الفني فارس شديفات، حيث توجه اللاعبون لمدربهم قبل المباراة، وعاهدوه على تقديم مستوى متميز والبحث عن الفوز، وهو ما حرص عليه اللاعبون داخل الميدان الذي شهد مباراة متميزة من الطرفين، اشاد بها الجميع.
تعاطف نجوم المنشية مع مدربهم الذي يخضع للعلاج، دفعهم لاظهار روح قتالية عالية كشفت عن إمكانية نادي المنشية.
ايضا من المشاهدات، قيام لاعب المنشية خالد سعد، بدعوة زملائه اللاعبين عقب المباراة، للتوجه الى ناديه الخاص بالساونا والجاكوزي في مدينة الزرقاء، للحصول على قسط من الراحة والعلاج بعد الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
إدارة نادي المنشية بدت سعيدة بأداء لاعبيها الذين نجحوا في تسجيل 3 اهداف في مرمى متصدر الدوري، ما دفعها للنزول الى غرفة اللاعبين بعد المباراة، لتشجيعهم والاشادة بجهودهم، وحثهم على مواصلة العطاء للتأهل إلى الدور التالي بالبطولة.
أحد اعضاء نادي المنشية، استغرب عدم تواجد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير في أرض الملعب، لا سيما وأن خير يعتبر أحد ابرز رؤساء الأندية الحريصين على متابعة جميع تفاصيل فريقه، ومرافقته في حله وترحاله.
العضو علق على الموضوع أن خير دائما يخشى على فريقه من نادي المنشية الذي سبق وأن اخرج شباب الأردن، الامر الذي ربما يكون قد دفعه لحضور المباراة عبر الشاشة.
مقربون من خير أكدوا أن سبب غياب رئيس النادي عن المباراة، جاء لاسباب خاصة ولارتباطه بمناسبة اجتماعية مهمة، اجبرته على الاحتجاب عن المباراة.
ايضا من “نهفات” المباراة، قيام عدد من لاعبي شباب الأردن، بالتندر مع زميلهم رائد النواطير ليلة المباراة، حيث راح بعض اللاعبون ينادونه بعصام مبيضين، تعليقا على “نهفة” المذيع التلفزيوني الذي اجرى لقاء مع النواطير بعد المباراة، حيث قدمه على أنه عصام مبيضين قبل ان يستدرك الخطأ.
الجيش يؤخر التحاق المصري مسعد باليرموك
ساهم الجيش المصري في عملية تأخير التحاق المحترف المصري في صفوف فريق اليرموك سيد مسعد، الذي كان يفترض أن يعود من مصر إلى عمان يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم تأخيره، بانتظار ان يكون قد وصل ليلة أمس أو اليوم الاحد.
وبالعودة الى التفاصيل فقد غادر سيد مسعد عمان الاسبوع الماضي، متوجها الى مصر لقضاء عدة أيام في إجازة، مستثمرا غياب منافسات فريقه.
اللاعب توجه الى المطار مطار القاهرة الخميس الماضي للعودة إلى عمان، ولكن الشرطة اوقفته بسبب الخدمة العسكرية، حيث تشير القوانين هناك إلى أن اللاعب في حال اراد المغادرة يجب ان يكون هناك فارقا لمدة 6 اشهر في عملية التجديد، فيما يملك مسعد شهرين فقط من التأجيل، الامر الذي دفعه للعودة لاستكمال اجراءات السفر، على أمل أن التحاق بتدريبات فريقه.
ملاحظات للاعبي شباب الأردن
كشف عدد من لاعبي فريق شباب الأردن، عن العديد من الملاحظات التي يجب أن تتنبه لها إدارة النادي، في ظل تصاعد اداء الفريق وتربعه على صدارة دوري المناصير للمحترفين.
احد النجوم اشار إلى أن إدارة النادي مقلة جدا في عقد لقاءات واجتماعات مع اللاعبين، لتحفيزهم ومناقشة مشاكلهم، معتبرا ان هذه الملاحظة تساهم في تراجع المعنويات.
واستغرب اللاعبون عدم دعوة الادارة الفريق لعقد اجتماع إلا ما ندر، مشيرا إلى أن هذه الاجتماعات عادة ما تخفف من الاعباء النفسية التي يحملها اللاعب الذي يريد أن يسمع كلاما تشجيعيا من ادارته.
كما نوه اللاعبون إلى أن الازمة المالية التي تعاني منها جميع الاندية، تلقي بظلالها على نادي شباب الأردن الذي لا يستطيع الايفاء بجميع التزامات اللاعبين من مكافآت ورواتب شهرية منتظمة، رغم أن النادي دفع راتب شهر ونصف قبل مباراة المنشية الاخيرة.
واشار اللاعبون إلى أن مكافأة الفوز على الوحدات، كان الاجد بالادارة أن تقوم بصرفها فورا أو بعد عدة أيام، ولكن لغاية الآن لم يتم صرفها، مشيرا الى ان مثل هذه التفاصيل التي ربما يعتبرها البعض بسيطة، قد تمس معنويات النجوم الذين يريدون من الإدارة ان تشعرهم بحجم ما انجزوا حتى الآن خاصة فيما يتعلق بصدارة الدوري.
يشار إلى ان إدارة شباب الأردن التي تعتبر من أكثر الإدارات نشاطا واهتماما بالفريق، تعاني من ازمة مالية خانقة، الامر الذي يؤثر على لقاءاتها مع اللاعبين، خوفا من اصدار وعود جديدة بصرف المستحقات في مواعيد محددة، ومن ثم الاصطدام بظروف أخرى تؤثر على مصداقيتها مع اللاعبين.
محترف اليرموك الفلسطيني يجري عملية
خضع المحترف الفلسطيني في صفوف فريق اليرموك لكرة القدم اسماعيل العمور، لعملية في غضروف الركبة، باشراف الطبيب العراقي فالح فرنسيس، بعد معاناة متكررة مع الاصابة حرمت فريقه من جهوده خلال الفترة الماضية.
وابلغ الطبيب المشرف على علاج اللاعب، أن العمور سيكون بامكانه العودة للتدريبات بعد حوالي شهر إلى شهر ونصف من العملية.
واجرى المحترف العملية على نفقته الخاصة، بالتنسيق مع نادي اليرموك الذي قام بصرف راتبه الشهري، قبل ان يتم الاتفاق على اجراء تعديل بسيط على عقد المحترف الذي لم يتمكن من مشاركة فريقه في اغلب المباريات، وسط توافق وتبادل للمدائح بين الطرفين لحسن التعامل والتعاون.
كواليس النجوم
• المدير الفني لفريق العربي الكويتي، اشاد بأداء المحترف الأدني في صفوف الفريق احمد هايل الذي بات احد مفاتيح الفوز للفريق... المدرب منح هايل فترة من الراحة في مباراة الفريق أمس امام السالمية (فريق عدي الصيفي) بالدوري، لتجهيزه للمباراة المقبلة والمهمة يوم الثلاثاء المقبل امام فريق القادسية في نهائي كأس ولي العهد... العربي في طريقه لتجديد عقد هايل، بانتظار اليومين المقبلين لحسم الموضوع رسميا.
• عامر ذيب سجل هدف فريقه اتحاد كلباء في مرمى فريق الوحدة اول من أمس من ركلة جزاء، في لقاء انتهى لمصلحة الوحدة 2-1 ضمن منافسات الدوري الإماراتي، حيث سجل ذيب الهدف في الدقيقة 29... فريق الظفرة الذي يحترف في صفوفه انس بني ياسين، خسر الجمعة الماضي امام فريق العين بنتيجة 0-3 ضمن منافسات الدوري ايضا.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال، فضل متابعة مباراة فريقه أمس امام الرمثا عبر الشاشة الصغيرة، في ظل معاناته من اصابة ابعدته عن اللقاء.. اللاعب فضل متابعة المباراة عبر التلفزيون بدلا من مرافقة الفريق الى مدينة الرمثا... جمال سيحاول المشاركة في التدريب المقبل للوقوف على مدى إمكانية مشاركته في اللقاءات التالية.
• فريق اليرموك يدرس إمكانية اقامة معسكر مغلق للفريق، استعدادا لمباراة العربي المقبلة بالدوري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20745

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم