حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20598

هايل يسجل في النصر السعودي والدردور يواصل التهديف والليبي خارج شباب الحسين

هايل يسجل في النصر السعودي والدردور يواصل التهديف والليبي خارج شباب الحسين

هايل يسجل في النصر السعودي والدردور يواصل التهديف والليبي خارج شباب الحسين

16-02-2013 11:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
هايل يسجل في النصر السعودي ويخرج خاسرا
نجح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل، في مواصلة هوايته بالتسجيل، عندما سجل أول من أمس هدفا لصالح فريقه العربي الكويتي في مرمى فريق النصر السعودي، في المباراة التي جرت في الرياض، في لقاء ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد العربي.
ورغم تسجيل هايل هدفا جميلا في الدقيقة 18، إلا أن اللقاء المثير انتهى لصالح النصر بنتيجة 3-2، عندما نجح لاعب النصر محمد السهلاوي في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
عروض هايل المتميزة مع العربي، رجحت أن يقدم النادي الكويتي خلال الأيام القليلة المقبلة، على تجديد عقده رسميا.
شباب الحسين يفسخ عقد الليبي
قررت إدارة نادي شباب الحسين، فسخ التعاقد مع المحترف الليبي محمد المغربي بالتراضي بين الطرفين.
جاء ذلك بعد اجتماع ضم الإدارة واللاعب أول من أمس، وتمت فيه مناقشة واقع وحال الفريق، قبل أن يتوصل الطرفان لقرار بفسخ التعاقد، وإجراء مخالصة بين الطرفين، قبل أن يغادر اللاعب عائدا إلى بلاده.
وكان المغربي قد حضر الى عمان، لكي يخوض مباراة الفريق أمام الرمثا التي جرت مؤخرا، على أن يحدد بعدها مصيره مع الفريق، ليأتي الاجتماع الذي اتفق فيه الطرفان على فسخ العقد.
يشار إلى أن شباب الحسين، سبق وأن فسخ عقد محترفيه الليبيين الآخرين محمود بحيرة ووليد المبروك.
جمال يغيب أمام الرمثا
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الوحدات محمد جمال عن حاجته للراحة لعدة أيام بسبب الاصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية وبالتالي ترجيح احتجابه عن مباراة فريقه يوم غد امام فريق الرمثا ضمن منافسات كأس الاردن.
الدردور يسجل مجددا بالدوري السعودي
عاد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم حمزة الدردور، المحترف في صفوف فريق نجران السعودي للتسجيل مجددا، عندما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الوحدة في اللقاء الذي جرى أول من أمس، ضمن منافسات دوري زين السعودي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وتقدم نجران عبر الدردور في الدقيقة 45، قبل أن يدرك الوحدة هدف التعادل.
ويحظى الدردور بتشجيع جمهور نجران، لما يقدمه اللاعب من مستويات متميزة، وتسجيله لأهداف قاتلة ساعدت على تحسين ترتيب الفريق.
وعلى صعيد منافسات الدوري السعودي أيضا، فاز فريق الفتح الذي يلعب في صفوفه لاعبنا شادي أبوهشهش، على فريق التعاون الذي يضم بهاء عبدالرحمن ومحمد الباشا بنتيجة 2-1، ليواصل الفتح صدارة الدوري.
وخسر فريق الفيصلي الذي يحترف فيه ياسين البخيت، أمام فريق الاتفاق بنتيجة 2-3.
تكريم جديد للمدرب الأردني عكاشة في السعودية
حظي مدرب الكرة الأردني في السعودية بكر عكاشة الزغول، بتكريم جديد في إطار تميزه في مسابقات الأنشطة الرياضية، التي يتولاها في عالم التدريب.
التكريم الجديد أقيم تحت عنوان تكريم المتميزين بالنشاط الرياضي من المعلمين؛ حيث حظي عكاشة بهذه اللفتة بعد تميزه بالأنشطة خلال الفترة الماضية، وما حققه من نتائج مع الفرق التي يشرف على تدريبها، خصوصا مع الفرق الرياضية في مدارس الرياض.
وفي حفل خاص، قام نائب المدير العام لمدارس الرياض عبدالرحمن الغفيلي وخالد العبد اللطيف مدير المرحلة الثانوية، بتكريم المدرب الأردني، الذي سبق وأن تميز أيضا خلال إشرافه على تدريب أحد فرق دوري الدرجة الأولى في السعودية.
يشار الى أن عكاشة يعد أحد نجوم كرة القدم في محافظة عجلون خلال السنوات الماضية، سبق وأن حظي بتكريم مميز العام الماضي من قبل أمير منطقة الرياض، علما أنه سبق وأن أشرف على تدريب فريق جامعة العلوم التطبيقية قبل عدة سنوات قبل مغادرته للعمل في السعودية.
لاعبو البقعة تفاجأوا بحضور المدرب
تفاجأ لاعبو فريق البقعة أول من أمس، بحضور المدرب المصري طارق الصاوي الى التدريب، رغم تصريحاته عقب مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري بتقديم استقالته.
اللاعبون حضروا الى ملعب الهاشمي، منتظرين حضور مساعد المدرب رائد عصفور لقيادة التدريب، ولكن الجميع بمن فيهم عصفور نفسه، تفاجأوا بحضور الصاوي الذي حاول الهروب من تصريحاته.
وأشار المدرب المصري الى أنه ماض في مهمته، فيما لم تعرف حتى الآن مسألة بقاء عصفور في منصبه؛ حيث ترجح مصادر أن يواصل رائد عصفور مهمته خلال الأسبوعين المقبلين على أكثر تقدير، قبل مغادرة البقعة في حال لم يأخذ وضعه بالشكل الذي يتناسب مع خبراته والدورات التدريبية الحاصل عليها.
يشار الى أن فريق البقعة سيفتقد الى عدد من لاعبيه أمام الفيصلي غدا، بسبب العقوبات والإصابات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20598

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم