حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 75148

نيكول كدمن :عشت حالة اكتئاب حاد

نيكول كدمن :عشت حالة اكتئاب حاد

نيكول كدمن :عشت حالة اكتئاب حاد

11-02-2013 03:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - من خلال رسالة صادقة، قررت فيها الاعتراف بما داخلها للجماهير، صرحت النجمة الأمريكية، نيكول كيدمان، عما مرت به من اكتئاب حاد بعد انفصالها عن زوجها الأول النجم الأمريكي توم كروز، في مقال كتبته مؤخراً ونشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.
النجمة الأمريكية صرحت بأنها تزوجت بسرعة كبيرة وهى في سن صغيرة جداً، وقالت في مقالها الخاص جداً «أنا لست نادمة على هذه التجربة التي خرجت منها بصحبة «بيلا» و«كونر» مشيرة إلى طفليها بالتبني، وأضافت «لا أنكر أنى تمتعت بزواج سعيد لفترة طويلة».
كيدمان، اعترفت بدخولها مرحلة طويلة من الاكتئاب الحاد، ولكنها ليست نادمة عليها فهي جزء من النضوج الذي وصلت إليه الآن، كما أقرت بتخطيها هذه الحالة بعد زواجها من المطرب كيث يوربان وإنجابها طفلين بجانب أطفالها بالتبني، مشيرة إلى أن حالة الاكتئاب التي انتابتها نبعت منذ البداية من عدم قدرتها على الإنجاب من كروز.
كيدمان، تحكي عن فشلها في الإنجاب مراراً وتكراراً، قائلةً: «لقد عانيت من عدم استطاعتي الإنجاب وقمت بكل ما يمكن فعله دون جدوى، لذلك كان إنجاب ابنتي الأولى «ساندي روز» عام 2008 بمثابة المعجزة الحقيقة في حياتي التي ساعدتني على تخطى الأزمة.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 75148

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم