حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42584

شديفات يدخل المستشفى .. وابو هنطش مدربا لمنتخب البحرين النسوي .. والمزيد من أخبار النجوم

شديفات يدخل المستشفى .. وابو هنطش مدربا لمنتخب البحرين النسوي .. والمزيد من أخبار النجوم

شديفات يدخل المستشفى ..  وابو هنطش مدربا لمنتخب البحرين النسوي ..  والمزيد من أخبار النجوم

05-02-2013 10:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مدرب المنشية شديفات يدخل المستشفى 

دخل المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات مستشفى مدينة الحسين الطبية، لمباشرة العلاج من حالته المرضية التي يعاني منها، والتي تتلخص بضمور مستمر في اليدين والقدمين.
دخول شديفات، والذي جاء بمبادرة من إدارة مدينة الحسين الطبية، يهدف إلى علاجه من هذه الحالة التي تحتاج لتكاليف مالية باهظة، خاصة وان “كورس” العلاج الواحد يحتاج مبالغ طائلة.
ويأمل المدرب، بأن يباشر الفريق الطبي المشرف على علاجه، خطوات العلاج الاولية أملا في ايقاف التدهور في حالته الصحية.
وفي تصريح لـ”الغد”، ناشد شديفات جميع المعنيين، ضرورة توفير ثمن العلاج والذي يحتاج لعشرات الآلاف من الدنانير.
واشار المدرب (الذي كان يتحدث بصعوبة نتيجة وضعه الصحي)، إلى ان كل يوم تأخير في العلاج، يؤدي الى تراجع حالته الصحية، متمنيا من الجميع المباشرة في نجدته.
ورغم الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها المدرب، إلا أن شديفات كشف عن متابعته وعشقة للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مسيرته الحالي بتصفيات كأس العالم والتصفيات الآسيوية، متمنيا للمنتخب التوفيق في المرحلة المقبلة بحثا عن الوصول لمونديال البرازيل.
بدوره كشف عضو إدارة نادي منشية بني حسن فؤاد شديفات، عن البدء في عملية جمع التبرعات للمدرب، مشيرا إلى مبادرة جديدة تهدف إلى مساعدة فارس، من خلال جمع مبالغ مالية لصالح علاجه.
كما كشف عن تلقي نادي المنشية كتابا من نادي الوحدات، يوافق فيه على إقامة مباراة بين الفريقين، يرصد ريعها لعلاج فارس شديفات. يشار إلى ان رئيس نادي المنشية تيسير شديفات، تواجد في المستشفى إلى جانب المدرب الذي يحظى بحب واحترام وتقدير الجميع.
ابو هنطش يوقع عقدا لتدريب المنتخب النسوي البحريني

وقع المدرب الوطني ماهر ابو هنطش، عقدا رسميا للإشراف على تدريب المنتخب النسوي البحريني الأول خلال العامين المقبلين، مقابل مبلغ مالي فضل المدرب عدم الكشف عن قيمته، إضافة الى توفير السكن والمواصلات.
ووقع ابو هنطش العقد عبر الايميل، في انتظار التحاقه بفريقه الجديد يوم السبت أو الاحد المقبلين، عقب الانتهاء من إجراء حصوله على إجازة رسمية من عمله في الأردن قبل المغادرة إلى المنامة.
وكان ابو هنطش قد اشرف على تدريب منتخبنا النسوي خلال الفترة ما بين عامي 2005 - 2010، تاركا بصمات مميزة على اداء المنتخب.
رفض المستشفى لكتاب الاتحاد يؤخر عملية الحناحنة 24 ساعة
تفاجأ نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق النادي الفيصلي عبدالإله الحناحنة، برفض المستشفى للكتاب الرسمي الذي ارسله اتحاد الكرة، لتغطية نفقات اجراء عملية تنظير في الكاحل، والتي كان من المقرر ان تجرى يوم أمس الاثنين، ليضطر اللاعب للبحث عن موعد جديد ينتظر ان يكون صباح اليوم.
ووفق التفاصيل، فإن اللاعب والطبيب المعالج اتفقا على مكان وزمان العملية (صباح أمس الاثنين)، كما وافق اتحاد الكرة على تغطية نفقاتها، وقام بإرسال كتاب للمستشفى تفيد بموافقته على دفع التكاليف، ليأتي رد المستشفى بعدم الموافقة، نتيجة عدم وجود معاملات مماثلة وسابقة بين المستشفى والاتحاد، وبالتالي ضرورة البحث عن طريقة افضل تضمن حقوق الجميع.
جودت ينضم لتدريبات الوحدات
انضم اللاعب حازم جودت لتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم، بعد توصله لاتفاق مع الإدارة على اللعب في صفوف الفريق خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.
وشارك جودت بتدريب الحديد الذي جرى يوم أمس في صالة فندق الفنار، برفقة زميله في الفريق حسن عبدالفتاح، في انتظار ان ينضم جودت للتدريبات الجماعية للفريق اعتبارا من اليوم، تمهيدا للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد أن يتم تثبيته رسميا في الفريق.
يشار الى أن جودت سبق وأن لعب في صفوف فريق شباب الأردن، قبل ان ينتقل للاحتراف في صفوف فريق هجر السعودي، ومن ثم العودة إلى عمان للعب في صفوف فريق الوحدات خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
لاعبو الرمثا يختتمون معسكرهم الشاق
اختتم لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، معسكرهم التدريبي المغلق والشاق، والذي استمر لمدة 5 ايام، تخلله تذمر عدد كبير من نجوم الفريق من “قساوة” التدريبات، خاصة تلك التي يقودها المدرب بلال اللحام في التدريب الصباحي. وخرج اللاعبون بفائدة كبيرة من المعسكر، خاصة على الصعيد البدني، بما في ذلك المحترفون الذين استفادوا كثيرا من التمارين الشديدة والقاسية.
المعسكر شهد حالة طريفة، تمثلت في شكوى اللاعبين المتكررة من شدة تدريبات اللحام، لدرجة ان اللاعبين فرحوا في احد التمارين الصباحية، عندما علموا بعدم نية المدرب الحضور للتمرين، لتعطل سيارته في الطريق، قبل ان يتفاجأوا باللحام وهو يحضر وفي جعبته عدد من الحواجز وادوات التدريب.
يشار الى ان اجواء فريق الرمثا تعد مثالية حاليا، لتحقيق نتائج جيدة، في ظل الدعم الاداري، وما يملكه الفريق من عناصر متميزة.
كواليس النجوم
• نجم كروي، كشف عن أن اسباب تراجع المستوى الفني لزميل له في الفريق، يعود لإصرار اللاعب على قضاء وقت طويل في المشروع الخاص الذي يملكه هذا اللاعب، والذي يسهر حتى ساعات الفجر لمتابعته، الامر الذي يؤثر على تدريباته ومستوياته في المباراة، وبالتالي وضعه على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة.
• عدد من المدربين في الشمال، تبنوا حملة دعم لزميلهم المدير الفني لفريق منشية بني حسن فارس شديفات، الذي يخضع حاليا للعلاج في مدينة الحسين الطبية، لمعالجة حالة الاعصاب والضمور في القدمين والساقين التي يعاني منها.
حملة التبرعات امتدت الى المستثمرين في المنطقة الحرة، حيث أعلن عدد منهم استعداده للمساهمة في علاج المدرب شديفات... أحد الداعمين والمتبرعين كان عضو اتحاد الكرة وعضو نادي الرمثا محمد سماره الذي ابدى تعاطفه مع شديفات متمنيا له الشفاء بأسرع وقت.
• محترفا الفيصلي اشرف نعمان وخضر يوسف، وصلا برفقة المنتخب الفلسطيني إلى الهند، استعدادا لمباراة الفريق أمام نظيره الهندي يوم غد الاربعاء... المنتخب الشقيق حظي باستقبال دافئ في الهند.
• لاعب أكد أن زميله يدعي الإصابة، كونه يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء في المباريات الودية، اسوة بزميله النجم الاخر الذي لم يشارك في المباراة الأخيرة لفريقه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42584

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم