حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41241

صحيفة: محاولة اغتيال المرشد العام للإخوان المسلمين بمصر

صحيفة: محاولة اغتيال المرشد العام للإخوان المسلمين بمصر

صحيفة: محاولة اغتيال المرشد العام للإخوان المسلمين بمصر
الدكتور محمد بديع

05-02-2013 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت صحيفة مصرية إن المرشد العام لجماعة الإخوان تعرض لمحاولة اغتيال مساء أمس في منزله، في مدينة بني سويف، جنوب القاهرة.

وقالت صحيفة "المصريون" في نسختها الإلكترونية "هاجم مجهولون مقر إقامة المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع وأطلقوا النار من خلال أسلحة الآلية علي فيلا المرشد بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل".

وأوضحت الصحيفة نقلا عن مصادر أهلية في محيط المكان أن مجهولين ملثمين هاجموا الفيلا فيما يبدو كمحاولة للاعتداء على المرشد وأسرته أثناء زيارته لبنى سويف أمس فتصدى لهم مجموعة من حراس الفيلا.

وأشاروا إلى أن الأهالي سمعوا إطلاق نار بين الطرفين، فخرج العشرات منهم، وطاردوا البلطجية المجهولين الذين فروا فى قارب نيلى إلى جهة غير معلومة.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان أن مجموعات من الإخوان بالمدينة قامت بعمل دوريات منتظمة حول الفيلا وحول منزل نجل المرشد "عمار" الكائن بشارع الأباصيرى خوفا من استهدافه فى ظل تصاعد الهجوم على الإخوان ورموزهم.

من جانبه نفى الدكتور ناصر سعد المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة ببنى سويف، علمه بوقوع هذه الحادثة، كما قالت الجهات الأمنية إنها أنها لم تتلق بلاغات رسمية بالواقعة، لكن الصحيفة أشارت إلى أن قوات الأمن أرسلت تعزيزات إلى الشوارع المؤدية للفيلا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41241

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم