حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30873

منتخب الكرة يدخل معسكرا تدريبيا مغلقا وينتظر وصول المحترفين

منتخب الكرة يدخل معسكرا تدريبيا مغلقا وينتظر وصول المحترفين

منتخب الكرة يدخل معسكرا تدريبيا مغلقا وينتظر وصول المحترفين

30-01-2013 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - دخل المنتخب الوطني لكرة القدم أمس، في معسكر تدريبي مغلق بفندق الريجنسي، يستمر حتى يوم غد الخميس، يأتي في اطار استعداداته للقاء الودي الذي يجمعه مع ضيفه المنتخب الأندونيسي عند الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم على ملعب الملك عبد الله بالقويسمة، والذي يأتي تحضيرا لمباراته أمام المنتخب السنغافوري في السادس من شباط (فبراير) المقبل في عمان ضمن تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى النهائيات التي تستضيفها أستراليا 2015.
وينتظر ان يصل عند الساعة الحادية عشرة من صباح المنتخب الأندونيسي، ويخوض عند الساعة الخامسة مساء تدريباته على ملعب الملك عبد الله في القويسمة استعدادا للقائه مع منتخبنا الوطني لكرة القدم.
وسيعاود منتخبنا الوطني لخوض البروفة الاخيرة التي تقام على ستاد الملك عبدالله في القويسمة بدءا من الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم.
تدريبات خفيفة
وكان منتخبنا أجرى يوم أمس تدريبات خفيفة اقيمت على ستاد عمان بمدينة الحسين للشباب، بقيادة المدير الفني للمنتخب الوطني الوطني العراقي عدنان حمد والذي تم فيه التركيز على رفع اللياقة البدنية عند لاعبي المنتخب الوطني التي استخدمت فيها العاب الكرات، تمهيداً للدخول في اجواء التدريبات المكثفة.
العقد يكتمل بداية الشهر المقبل
ووفق ما ذكره المدير الإداري للمنتخب الوطني اسامه طلال كان وصل أول من أمس 3 من لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الدوريات العربية، وهم عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، أنس بني ياسين (الظفرة الإماراتي) وعدي الصيفي المحترف في صفوف السالمية الكويتي، من أصل 7 محترفين.
وبين طلال غياب 4 لاعبين في المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الأندونيسي.
بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم في دوري "زين" السعودي لكرة القدم في نفس اليوم، حيث يغيب كل من شادي أبو هشهش (الفتح)، حمزة الدردور (نجران)، وياسين البخيت (الفيصلي)، وأحمد هايل ( العربي الكويتي).
وأكد أن اكتمال عقد لاعبي المنتخب الوطني سيكون في الأول من شهر شباط (فبراير) المقبل ليصبح عدد لاعبي المنتخب الوطني 24 لاعبا.
وأشار طلال أن المنتخب الوطني سيواصل تدريباته بعد مباراته مع المنتخب الأندونيسيا بهدف الوقوف على الأخطاء الفنية التي قد تظهر اثناء المباراة والعمل على معالجتها.
وأضاف ان المنتخب الوطني لم يكن في مستواه المطلوب في أول 3 مباريات له في تصفيات آسيا الماضية والفرصة أمام الآن لاثبات نفسه في تصفيات الآسيوية وتصفيات كأس العالم.
وتمنى طلال على الجمهور الوقوف خلف منتخب "النشامى"، وتشجيعهم لرفع معنوياتهم مشيدا بما قدمته الجماهير الأردنية للمنتخب الوطني خلال مبارياته السابقة.
وحول استبعاد حارس مرمى المنتخب الوطني السابق لؤي العمايرة أكد طلال أن العمايرة يتمتع بخبره عالية وهو من اللاعبين المميزين، وفكرة انضمامه الى الفريق مرة أخرى في المستقبل واردة بقوة.
وحضر تدريب يوم أمس الى جانب اللاعبين الذين التحقوا بالمنتخب الوطني كل من عامر شفيع، محمد الدميري، باسم فتحي، عبدالله ذيب (الوحدات)، إبراهيم الزواهرة، خليل بني عطية (الفيصلي)، عبدالله الزعبي، مصعب اللحام (الرمثا)، صلاح مسعد، سعيد مرجان (العربي)، أحمد عبد الستار، محمد منير، أحمد سمير، محمد مصطفى (الجزيرة)، رائد النواطير، عدي زهران (شباب الاردن)، عدنان عدوس (البقعة).
اللاعبون يجمعون
على تحقيق نتائج مميزة
ورصدت " الغد" أمس أراء بعض لاعبي المنتخب الوطني حول الاستحقاقات المقبلة حيث أكد حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع ان مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الأندونيسي ستكسب لاعبي المنتخب الوطني مزيدا من الخبرة وهي مباراة جس نبض للمنتخب استعدادا للقائه المقبل أمام المنتخب السنغافوري، واشاد شفيع بقوة العلاقة بينه وبين حارس مرمى المنتخب الوطني السابق لؤي العمايرة وبخبرته الكبيرة وإلى العطاء الكبير الذي بذله في السابق، مؤكدا ان حارسي المرمى اللذين تم استدعاؤهما مرة أخرى للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني هما أحمد عبد الستار وصلاح مسعد للمنتخب الوطني يتمتعان بخبرة جيدة بقيادة مدرب حراس المرمى العراقي أحمد جاسم.
ووجه رسالة الى رفيق دربه العمايرة مؤكدا فيها انه يتمتع بخبرة عالية، وان استبعاده من صفوف المنتخب الوطني ليس المراد منه التقليل من شأنه فهو حارس مميز ومعطاء.
وقال اللاعب إبراهيم الزواهرة ان لاعبي المنتخب الوطني يقومون بتقديم أفضل ما عندهم من أجل خوض منافسات الاستحقاقات المقبلة، وان الهدف الرئيسي للاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني للفريق يركز على تحقيق نتائج متقدمة والمنافسة على الالقاب بقيادة العراقي عدنان حمد.
فيما قال اللاعب أحمد سمير ان هدف لاعبي المنتخب الرئيس في الوقت الحالي هو تحقيق نتائج مميزة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة الى النهائيات التي تستضيفها أستراليا، وتمنى من الجمهور الكروي ان يساند المنتخب الوطني في مباراته الودية المهمة أمام أندونيسيا اضافة إلى المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام سنغافورة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30873

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم