حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25725

نتائج لافتة للأردن في بطولة أوروبا للجيوجيتسو

نتائج لافتة للأردن في بطولة أوروبا للجيوجيتسو

نتائج لافتة للأردن في بطولة أوروبا للجيوجيتسو

29-01-2013 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- حقق لاعب الجيوجتسو ومتسابق الراليات مالك الحريري، الميدالية الذهبية لمنافسات الوزن الثقيل لفئة فوق 40 سنة (الحزام الأزرق )، في بطولة أوروبا للجيوجيتسو التي انتهت منافساتها أول من أمس في البرتغال، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها الحريري في بطولة دولية.
ونالت اللاعبة زين الرشيد ميدالية فضية، فيما نال اللاعب سامي الجمل الميدالية البرونزية، كما نالت اللاعبة ربى الصايغ ميدالية برونزية، في البطولة التي شارك فيها حوال 2700 لاعبا ولاعبة من كافة أنحاء العالم.
ومثل الأردن في البطولة فريق سورس للفنون القتالية المكون من الماستر سامي الجمل (الحاصل على الحزام الأسود 4 دان) واللاعبون واللاعبات: عمر مدانات، زيد خورما، جميل بركات، مالك الحريري، زين الرشيد، ربى الصايغ، رنا قبج والمدرب طارق كليمات.
وأعرب اللاعب مالك الحريري عن سعادته بإحراز ذهبية الوزن الثقيل في البطولة الأوروبية، التي تعد من بطولات الجيوجتسو القوية، ويشارك فيها عدد كبير من لاعبي الوطن العربي. وكانت نتائج الأردن في البطولة مميزة، حيث حصد الفريق الأردني 4 ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزيتين)، ويتطلع الحريري وبقية اللاعبين الى تحقيق نتائج متقدمة في البطولات العربية والعالمية للجيوجتسو.
الأردن في بطولة الخليج
من جهة أخرى يشارك الأردن في بطولة الخليج المفتوحة للجيوجتسو التي انطلقت يوم أمس في أبو ظبي بمشاركة 600 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة.
وكانت بطولة أوروبا محطة مهمة للاعبين العرب استعدادا لبطولة الخليج، ومن أبرز الدول المشاركة في منافسات البطولة إلى جانب الأردن كل من السعودية وسلطنة عمان والعراق والمغرب وتونس وليبيا ومصر واليمن وروسيا وفرنسا وبريطانيا والفلبين وأميركا والبرازيل وأستراليا وباكستان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25725

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم