حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 71395

قصة غرام (باميلا كيك) الغريبة تفاجئ الجميع!

قصة غرام (باميلا كيك) الغريبة تفاجئ الجميع!

قصة غرام (باميلا كيك) الغريبة تفاجئ الجميع!

28-01-2013 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تخوض الممثلة الجميلة باميلا الكك اليوم تجربة جديدة في مسيرتها المهنية من خلال مسلسل "جذور"،
فهي المرة الاولى التي تلعب فيها باميلا دور البطولة في مسلسل ضخم يتخطى الاعمال المحلية بل يتخطى حدود لبنان.
باميلا كما تقول سعيدة جدا بهذه التجربة المميزة رغم كل التعب والجهد الذي يتطلبه دورها، فهي تمثل اليوم الى جانب نجوم في عالم الدراما في لبنان منهم رفيق علي أحمد ورولا حمادة وتقلا شمعون ويوسف الخال، حيث يجتمعون سويا في عمل ضخم يروي كما اسمه قصة عودة كل شخصية فيه الى جذورها بطريقة أو بأخرى.
باميلا التي تلعب دور إبنة رولا حمادة ورفيق علي أحمد تعود من فرنسا الى لبنان للمرة الاولى منذ 25 عاما، فتنتقل معها المشاكل والتعقيدات من المهجر الى موطنها الاصلي، في رحلة صعبة للبحث عن الحلول والإجابات في مجتمع غريب تتعرف عليه باميلا للمرة الأولى في العمل. ولكن الحب ينتظر اللبنانية العائدة من فرنسا، حيث تعد باميلا المشاهدين بقصة حب غريبة ومفاجئة بعيدا عن الكليشيهات التقليدية، وهو ما تتقن الكاتبة كلوديا مرشليان فعله في نصوصها التي دائما ما تحمل الجديد.
وتكشف لنا باميلا عن وجود خط مصري اساسي في العمل، حيث تصف المسلسل بانه عمل درامي لبناني – مصري بمشاركة عدد من اهم نجوم الشاشة في بلاد النيل الا ان اسماءهم تبقى حتى اليوم قيد الكتمان، فيما يشترك ببطولته لاحقا ممثلون من سوريا وتركيا لتكتمل مشاهد الحلقات الستين التي تصور أحداثها بين لبنان ومصر وعدد من الدول الأوروبية. هذا ويعمل الممثلون وفريق العمل اليوم بجهد كبير ووتيرة سريعة تمهيدا لبدء عرضه في شهر نيسان المقبل.
العمل طبعا من كتابة كلوديا مرشليان اما الاخراج فيتولاه فيليب الأسمر فيما الانتاج لشركة "أم آر سفن" لمالكها مفيد الرفاعي الذي يخوض تجربة الانتاج الدرامي في لبنان للمرة الاولى.
هذا وتدور المفاوضات حاليا كما علمنا مع عدد من الفضائيات لعرض "جذور" عبر قنواتها فيما صار الاتفاق شبه نهائي بين القيمين على العمل وشاشة الـLBCI لعرض المسلسل عبر شاشتها كما أفادت المصادر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 71395

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم