حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50274

أحمد شفيق: حازم أبو إسماعيل طفل .. ومرسي سيحاكم

أحمد شفيق: حازم أبو إسماعيل طفل .. ومرسي سيحاكم

أحمد شفيق: حازم أبو إسماعيل طفل ..  ومرسي سيحاكم

24-01-2013 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عاد الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، للظهور من جديد على شاشة الفضائيات، وذلك بعد أن ظل فترة طويلة يبعث برسائله من دبي على شكل حوارات صحفية ومداخلات هاتفية.
المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، فتح النار على جماعة الإخوان المسلمين وعلي قياداتها، وعلى نظام الحكم الحالي برئاسة الدكتور محمد مرسي، موضحاً أنه مصدوم من حجم الأموال التي دفعت بها جماعة الإخوان لسوق المال، مشيرا إلى أن الإخوان يسعون لمحاولة السيطرة على مفاصل الدولة الاقتصادية.
شفيق كشف أنه تلقى من شخصيات بارزة متصلة بالدوائر الأمنية بأنه مستهدف بالقتل، مشددا على أنه رفض الفكرة وأن الإخوان لن يسعوا لقتله خاصة وأنهم أصبحوا جزءا من السلطة، مشيراً إلى أنه في حال فوز حزبه في الانتخابات البرلمانية سيسعى لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، قائلاً: « وإيه يعني رئيس منتخب؟! إحنا اللي انتخبناه وإحنا أصحاب الحق في إعادة انتخابه أو اختيار غيره».
رئيس وزراء مصر الأسبق أوضح خلال حواره مع قناة «القاهرة والناس»، أن المقارنة بين الرئيس السابق والرئيس الحالي حول أحداث الاتحادية، أن الرئيس السابق حكم عليه بالمؤبد لعدم إعطائه أوامر بوقف التعدي على المتظاهرين، موضحا أن مرسي سيحاكم على أحداث الاتحادية في المرحلة المقبلة أمام المحكمة نفسها.
وأضاف: عندما يتم تغيير مفاصل الدولة بهدف أخونتها فهذا تخلف، وهذا الحكم لن يستمر كثيرا، مشيرا إلى أن الإخوان سيظلمون رجالهم لأن المرحلة المقبلة ستقوم على عزلهم من السلطة لأنهم جاءوا بنفس الطريقة، مؤكداً أن جماعة الإخوان المسلمين، يحكمون مصر، وليس الدكتور محمد مرسي، مستشهدا بأن من يتحدث في أمور مصر باسم الدولة هم المرشد العام للجماعة ونائبه المهندس خيرت الشاطر وغيرهم وليس الدكتور محمد مرسي.
أما عن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، فقال: إنه يستخف ظل الشيخ حازم ولا يمثل له غصة، موضحا أنه يرى أبو إسماعيل رجلا كبيرا بقلب طفل، ولكنه يحتاج إلى توجيه طاقته للطريق الصحيح، مشدداً على أنه رجل ناضج وطيب ولكن أصدقاء السوء يدفعونه لأعمال تسيء إليه، مشيرا إلى أن أبو إسماعيل استخدم كسلاح لإرهاب الناس لصالح الشيطان الذين يسعون للاستفادة منه، لافتاً إلى أن أبو إسماعيل عنده من الملكة والقدرات ما يجعل المواطن المصري يحبه، داعيا أبو إسماعيل إلى القيام بأعمال تحبب المواطنين فيه ولا تدفعه لكراهيته لحساب فصيل آخر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50274

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم