حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34489

تألق هايل وذيب في الكويت والإمارات وتراجع الحالة الصحية لمدرب المنشية والترك يتصدر دورة التدريب الآسيوية

تألق هايل وذيب في الكويت والإمارات وتراجع الحالة الصحية لمدرب المنشية والترك يتصدر دورة التدريب الآسيوية

تألق هايل وذيب في الكويت والإمارات وتراجع الحالة الصحية لمدرب المنشية والترك يتصدر دورة التدريب الآسيوية
اللاعب عامر ذيب (وسط) يرتدي شارة الكابتن في مباراة فريقه الاخيرة

20-01-2013 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الترك يحتل المركز الأول بدورة التدريب الآسيوية
احتل المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم والمدرب الوطني عيسى الترك، المركز الاول على لائحة ترتيب المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية الآسيوية A التي اختتمت في عمان يوم الخميس الماضي.
وجاء احتلال الترك للمركز الاول في هذه الدورة بعد تميزه في الامتحانات النظرية والعملية، اضافة الى تألقه في المحاضرات، الامر الذي دفعه للتميز على مختلف الصعد في الدورة الآسيوية التي شارك بها نخبة من المدربين المحليين والعرب، باشراف المحاضر الآسيوي فجر ابراهيم.
يشار الى أن عيسى الترك، بات احد ابرز المدربين المحليين، لبصماته الواضحة على الفرق التي يشرف على تدريبها.
تراجع الحالة الصحية لمدرب المنشية وشديفات يناشد
تراجعت الحالة الصحية للمدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات، بسبب تأخر علاجه من الحالة المرضية التي يعاني منها، والتي تتسبب تدريجيا في تعطيل حركته.
وبدأ المدرب صاحب الانجازات مع المنشية، في التأثر كثيرا بتراجع حالته الصحية، لعدم نجاحه حتى الآن في الحصول على المساعدة في تأمين علاجه الذي يحتاج لمصاريف مالية، خاصة وأن العلاج سبق أن تم تحديد آليته بعد حضوعه لاكثر من كشف طبي.
وفي تصريح لـ”الغد” ناشد شديفات المعنيين الاسراع بعلاجه بسبب سوء وضعه الصحي المرشح للتراجع خلال الفترة المقبلة، في حال لم يجد من يسعفه في المساعده في العلاج.
وقال المدير الفني للمنشية: ما ازال ابحث عن علاج مناسب لحالتي الصحية، واعتقد أن كل يوم يمر تتراجع حالتي الصحية بشكل ملحوظ، لذلك اجدني مضطرا مرة اخرى لمناشدة المسؤولين لمساعدتي في العلاج الذي سيمنع تدهور حالتي الصحية، ويساعدني على العلاج التدريجي.
يشار إلى أن شديفات يعاني من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ضمور الاطراف وتقليص القدرة على الحركة، ويحتاج لعلاج مكلف ماديا نوعا ما.
تألق هايل وذيب في المنافسات الكويتية والاماراتية
تألق نجما المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل وعامر ذيب، خلال مشاركتهما الأخيرة مع فريقيهما العربي الكويتي واتحاد كلباء الاماراتي، ضمن المنافسات الرسمية التي جرت مؤخرا في الكويت والإمارات، خاصة وأنهما نجحا في هز الشباك.
النجم أحمد هايل المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي، قاد فريقه لفوز ساحق على فريق الجهراء بنتيجة 6-1 في مباراة جرت الخميس الماضي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حيث سجل هايل 3 أهداف من أهداف فريقه الستة، ليواصل هوايته في التسجيل في المباريات التي يشارك بها، وبالتالي الحصول على رضا وإشادة جمهور ناديه وإدارته.
أما اللاعب عامر ذيب المحترف في صفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي، فقد تعادل فريقه مع الظفرة الذي يلعب في صفوفه انس بني ياسين بنتيجة 1-1، في مباراة جرت الخميس الماضي، ضمن كأس الاتصالات الاماراتي.
ونجح ذيب في تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 38 من المباراة التي شهدت أداء لافتا للذيب.
المدربون السوريون يزورون نادي الشيخ حسين
قام المدربون السوريون فجر إبراهيم ونزار محروس وعماد خانكان، بزيارة إلى مقر نادي الشيخ حسين يوم الخميس الماضي، لتهنئة الإدارة بصعود الفريق إلى مصاف أندية المحترفين لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخ النادي الذي حقق إنجازا غير مسبوق بهذه الخطوة.
وجاءت هذه الزيارة اثناء قيام المدربين السوريين برحلة ترفيهية إلى المياه الساخنة، بعد الانتهاء من دورة التدريب الآسيوية التي اختتمت في مقر اتحاد الكرة الخميس الماضي.
وقام المدربون السوريون يرافقهم المدير الفني لفريق الشيخ حسين احمد الروابدة، بزيارة الى النادي ولقاء الإدارة لتهنئتها بهذا الإنجاز الكروي، متمنين للفريق موسما متميزا في مصاف اندية المحترفين.
زيارة السوريين، لقيت اشادة وثناء ادارة الشيخ حسين، التي ثمنت هذه اللفتة، مشيدين بالسيرة الذاتية لهؤلاء المدربين الذين باتوا معروفين على الصعيدين العربي والآسيوي.
الجدير بالذكر أن فريق الشيخ حسين صعد لمصاف اندية المحترفين، بعد أن حل ثانيا بدوري الدرجة الاولى، بقيادة مديره الفني المتميز أحمد الروابدة الذي نجح في صهر قدرات الفريق في صالح تحقيق التميز في النتائج.
جمهور الوحدات ينتقد بلال
أبدى عدد كبير من جمهور فريق الوحدات لكرة القدم، امتعاضه من اداء المحترف المصري احمد بلال في المباراة الأخيرة للفريق أمام العربي بدوري المناصير للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بعد افضلية للعربي.
واعتبر المنتقدون أن بلال كان بإمكانه حسم اللقاء لو أحسن استثمار الفرص التي اتيحت له، معتبرين أن اللاعب لم يكن بحجم الطموح في مباراة العربي، متمنين ان يظهر بمستوى فني افضل في المباريات المقبلة.
يشار إلى أن عددا من لاعبي الوحدات، أشادوا بقدرات ومهارات بلال، وتحركاته التي تنم عن لاعب خبير، ولكنهم اعتبروا ان الحظ والتوفيق لم يحالفاه في المباراة الاخيرة رغم قدراته المتميزة.
إلى ذلك، شارك عدد كبير من نجوم فريق الوحدات لكرة القدم في افتتاح مقرات انتخابية، في خطوة يهدف من ورائها المرشحون الاستفادة من نجومية اللاعبين في كسب ود المرشحين.
يشار إلى ان لاعبي الوحدات واصلوا انشطتهم التدريبية بعد مباراة العربي، حيث خضعوا لانشطة الساونا والجاكوزي اول من أمس، قبل ان يستأنفوا التدريبات يوم أمس السبت استعدادا للقاء فريق البقعة بدوري المناصير للمحترفين.
الخالدي متفائل بالعودة بانتظار عملية يوم غد
يستعد نجم المنتخب الوطني ونادي الرمثا لكرة القدم، لإجراء عملية جراحية يوم غد في قطر، لمعالجة الاصابة التي يعاني منها.
ويعيش اللاعب حالة من التفاؤل بامكانية العودة بأسرع وقت الى الملاعب بعد اجراء العملية، لا سيما وان الطبيب المعالج أبدى تفاؤله ايضا بتعافي اللاعب بوقت مناسب.
وسيمكث الخالدي بعد العملية حوالي 5 ايام في قطر، قبل ان يعود الى عمان لاستئناف البرنامج التأهيلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34489

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم