حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19266

اليرموك والصريح يتسابقان نحو نقاط الفوز

اليرموك والصريح يتسابقان نحو نقاط الفوز

اليرموك والصريح يتسابقان نحو نقاط الفوز

20-01-2013 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنطلق عند الساعة الخامسة عصرtاليوم مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة في ستاد عمان، تجمع بين اليرموك “7 نقاط” والصريح “11 نقطة”.
اليرموك * الصريح
تشكل نتيجة مباراة اليوم فرصة لكلا الفريقين لزيادة غلته النقطية، وتحسين حظوظه في البقاء ضمن كوكبة المحترفين، إذ إن الصريح يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، فيما يمتلك اليرموك 7 نقاط ويحل في المركز الحادي عشر والاخير.
واذا كان اليرموك اقتنص نقطة من مباراته مع البقعة في الجولة الماضية، فإن الصريح لم يفلح في مسعاه امام شباب الأردن وخسر بصعوبة، وبالتالي تبدو قدرات الفريقين متشابهة إلى حد كبير، ما يصعب من القدرة على التكهن بهوية الفريق الفائز.
اليرموك يعتمد فراس صالح في حماية عرينه، ومن امامه المدافعين محمود أبو عريضة ومحمد سلو وزيد جابر واحمد جمال، في حين يتكفل امجد الشعيبي ونائل الدحلة واحمد مصطفى وأنس عطية بعمليات الربط بين الخطين الامامي والخلفي، وبناء الهجمات من منطقة الوسط لتغذية المهاجمين محمود الرياحنة وسعيد السيد بالكرات التي يمكن أن تهدد مرمى الصريح، ويشكل محمد العتيبي احدى الاوراق الهجومية المميزة التي يمكن أن تلعب دورا مؤثرا في المباراة.
على الجانب الآخر يدفع الصريح بالحارس احمد الشياب لحماية عرينه، ومن امامه محمود نزاع واحمد العرامين وانس الشهابات وسليمان العزام، وتسند للرباعي عمر عثامنة وعلاء القيسي وايمن الخالد وسائد الشقران او خالد الطيار، مهام قيادة العاب الفريق في عمق وطرفي منطقة الوسط، وتوفير الاسناد اللازم للمهاجمين خالد قويدر وعبدالرؤوف الروابدة.
التشكيلتان المتوقعتان
اليرموك: فراس صالح، محمود أبو عريضة، محمد سلو، زيد جابر (وليد زياد)، احمد جمال، نائل الدحلة، احمد مصطفى، انس عطية (فهد دبابنة)، امجد العشيبي، محمود الرياحنة (محمد العتيبي)، سعيد السيد.
الصريح: احمد الشياب، محمود نزاع ، احمد العرامين، انس شهابات، سليمان العزام، عمر عثامنة، علاء القيسي، ايمن الخالد، سائد الشقران (خالد طيار)، عبدالرؤوف الروابدة (وعد الشقران)، خالد قويدر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19266

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم