حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29814

الحناحنة يتجه لإجراء عملية وإجازة سلمان في عمان واختتام بطولة ابو العوض والعربي عاتب على الوحدات

الحناحنة يتجه لإجراء عملية وإجازة سلمان في عمان واختتام بطولة ابو العوض والعربي عاتب على الوحدات

الحناحنة يتجه لإجراء عملية وإجازة سلمان في عمان واختتام بطولة ابو العوض والعربي عاتب على الوحدات

16-01-2013 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"ضبابية" في موقف هجر السعودي من جودت
ما تزال أمور المحترف الأردني في صفوف فريق نادي هجر السعودي حازم جودت، تتسم بحالة من الضبابية، في ظل عدم اتخاذ إدارة النادي السعودي قرارا بالإحتفاظ باللاعب او فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
ووفق المعلومات، فإن جودت الذي قدم مستويات جيدة مع الفريق خلال الفترة الماضية، ينتظر ابلاغه من قبل الإدارة بالقرار النهائي سواء بالاستمرار او الرحيل، لتحديد وجهته المقبلة.
أكرم سلمان يقضي إجازته في عمان
ينتظر أن يغادر المدرب العراقي لفريق الصفا اللبناني أكرم سلمان عمان خلال الساعات القليلة المقبلة، عائدا الى العاصمة اللبنانية بيروت، لإستئناف عمله، بعد إجازة قضاها في الأردن، مستثمرا توقف المنافسات الرسمية في لبنان.
وأكد سلمان الذي بات خبيرا بالكرة الأردنية، بعد أن اشرف على تدريب فريقي الوحدات والفيصلي، ان تواجده في الأردن، جاء في زيارة خاصة بعد أن توقفت المنافسات اللبنانية، لافساح المجال أمام المنتخب اللبناني، للتفرغ للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
واشار المدرب العراقي في تصريحات لـ"الغد"، إلى ان فريقه الصفا يتصدر حاليا الدوري، مؤكدا سعيه للفوز باللقب في الموسم الكروي الحالي، في ظل جاهزية لاعبيه وتعاون إدارته.
وأكد سلمان انه لا يملك الوقت الكافي لمتابعة منافسات الدوري الأردني، مبديا استغرابه في نفس الوقت لإتساع الفارق النقطي بين قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي، متمنيا للكرة الأردنية التوفيق والازدهار.
العربي عاتب على الوحدات ويحفز لاعبيه بمكافآت مجزية
كشفت إدارة النادي العربي، عن عتب شديد يحمله النادي على الوحدات، على خلفية تصريحات أحد اعضاء إدارة نادي الوحدات، ينتقص فيه من قدرات فريق العربي، ويصف منافسة الفريق على لقب الدوري خلال الفترة الماضية بإنها طفرة.
وفي تصريحات إدارية لـ"الغد"، أكد النادي العربي احترامه وتقديره لفريق بحجم نادي الوحدات، مشيرا في نفس الوقت الى عدم جواز اطلاق تصريحات تنتقص من حجم الفرق الاخرى واداراتها كما حصل مؤخرا من قبل عضو إدارة في الوحدات راح يصف تصدر العربي بالطفرة، ويوجه سهام الانتقادات للإدارات.
إلى ذلك أكد العربي انه خصص مكافآت مالية مجزية للاعبيه، في حال تحقيق الفوز يوم غد الخميس على الوحدات بدوري المناصير للمحترفين، مؤكدا أن الإدارة ستواصل تحفيز اللاعبين بمكافآت مالية تصاعديه، في حال تحقيق الفوز في المباريات التالية.
نجوم الفيصلي يفضلون "إفطار" عمان قبل التوجه للرمثا
فضل نجوم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، تناول طعام الإفطار اليوم الاربعاء في أحد مطاعم عمان، قبل التوجه إلى مدينة الرمثا لملاقاة فريقها في الثالثة عصر، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وكان لاعبو الفيصلي يدرسون اقتراحا آخر، يقضي بالتوجه صباحا الى مدينة جرش، لتناول الإفطار هناك، ومن ثم استكمال الطريق نحو ملعب الرمثا، إلا ان اغلب النجوم، اقترحوا تناول الافطار في عمان لأسباب عديدة، ومن ثم الإنطلاق الى ملعب الرمثا.
وينتظر أن يتوجه الفريق الى المباراة في الثانية عشرة ظهرا إلى مدينة الرمثا، تمهيدا لخوض المباراة التي يتطلع اليها الفيصلي بأهمية كبيرة، لتحقيق الفوز الذي يعتبره نجوم الفريق ضروريا اذا ما اراد "الأزرق" العودة للمنافسة من جديد.
الحناحنة يتجه لاجراء عملية
علمت "الغد" أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي، يتجه لاجراء عملية في الكاحل، لمعالجة الإصابة التي يعاني منها منذ اشهر، وادت الى حجبه عن منافسات المنتخب والنادي.
ووفق المعلومات فإن التدريبات العلاجية، لم تجد نفعا كما كان متوقعا، الامر الذي دفع اللاعب للخضوع لفحص طبي جديد برفقة المنتخب، وبإشراف طبيب أردني قادم من المانيا، أكد حاجة اللاعب لعملية ربما يحدد موعدها اليوم.
الدرايسة خارج اتحاد الرمثا ويكسب 7800 دينار
كسب لاعب فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم علاء الدرايسة، الشكوى التي سبق وأن رفعها ضد ناديه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وأثمرت الشكوى التي سبق وان قدمها الدرايسة ضد اتحاد الرمثا للمسؤولين في اتحاد الكرة، بالحكم لصالحه بالحصول على تحريره بعد أن تم فسخ العقد بين الطرفين بناء على الحكم، إضافة الى تعويضه بمبلغ 7800 دينار.
وكان الدرايسة أحد ابرز لاعبي فريق اتحاد الرمثا، الامر الذي دفعه للعب في صفوف فريقي الجزيرة وكفرسوم خلال مواسم سابقة قبل أن يعود لاتحاد الرمثا.
ويتوقع ان ينتقل اللاعب لناد آخر بعد أن حصل على فسخ عقده مع ناديه الحالي.
الأمانة تظفر ببطولة ابو العوض وإشادة بمناقب الفقيد
ظفر فريق أمانة عمان الكبرى لكرة القدم، بلقب بطولة المدرب المرحوم محمد ابو العوض، وذلك بعد الفوز على فريق إدارة السير بنتيجة 6-5، في المباراة النهائية التي جرت يوم امس في صالة الأمير فيصل بن الحسين بالقويسمة، بحضور مدير دائرة المرافق الرياضية في الأمانة المهندس أحمد المهيرات، وذوي المرحوم ابو العوض، وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والشعبية.
وشهدت المباراة القاء كلمة تم الاشادة فيها بمناقب الفقيد ابو العوض، الذي حقق انجازات غير مسبوقة للكرة الأردنية من خلال الفوز بلقبي الدورتين العربيتين عامي 1997 و1999، معتبرين ان رحيل ابو العوض يعد خسارة كبيرة للكرة الأردنية.
وحرصت امانة عمان (منظمة البطولة) على تكريم نجلي ابو العوض عوض وعدنان، تعبيرا عن تقدير الامانة لدور هذه الشخصية الرياضية المعروفة.
يشار إلى أن تنظيم هذه البطولة، جاء بمبادرة من امانة عمان الكبرى، التي سارعت وبتوجيهات من امين عمان الكبرى عبدالحليم الكيلاني، على تنظيم هذه البطولة، عرفانا منها لتاريخ ابو العوض ومسيرته الكروية الطويلة لاعبا مدربا.
الانتخابات و"المحترف" يوتران علاقة المدير الفني بالإدارة
تتصف العلاقة الحالية بين مدير فني لفريق محترف وإدارة النادي بالتوتر، لاسباب انتخابية واحترافية.
وتفيد المعلومات، بأن الإدارة ليس راضية عن المحترف الذي استقطبه المدير الفني، بحجة ارتفاع متطلباته المالية، فيما يصر المدرب على التمسك باللاعب المحترف، ما خلق نوعا من الضبابية في العلاقة بين الطرفين.
كما تسعى الإدارة لتعيين مساعد للمدرب لأسباب يقول مقربون من المدير الفني بأنها تأتي لغايات انتخابية وليست فنية، وهو ما يرفضه المدرب الذي يرى انه هو المخول بتعيين كامل جهازه الفني.
كواليس النجوم
• ناد محترف، نجح في إعادة المبلغ المالي الذي سبق وأن دفعه للاعبه المحترف، بعد أن اتفق الطرفان على فسخ العقد بين الطرفين، رغم مضي اسابيع قليلة فقط على توقيع العقد... النادي اصر على استعادة المبلغ من المحترف الذي حاول اقناع الإدارة بان المبلغ اصبح من حقه ولكن بدون جدوى.
• مكتب سياحي محلي، انتهى من استفتاء على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حول افضل مدرب ولاعب وحارس مرمى... المكتب كشف عن اسماء الفائزين، لكنه فضل عدم تحديد هوياتهم، لحين تحديد موعد التكريم.
• نجم كروي سابق، ما يزال يهرول خلف شخصية رعت مباراة إعتزاله قبل حوالي عامين، ولكن بدون أن تقوم هذه الشخصية بدفع المبلغ المتفق عليه للاعب الذي يواصل منذ عامين البحث عن واسطه لإقناع راعي المباراة بدفع بدل رعاية للاعب المعتزل.
• المدرب اسلام جلال، اختار الانتقال للعمل مدربا في منتخب الناشئين، بعد مفاوضات مع فريقه الحالي نادي الجزيرة... اختيار جلال وضع النادي في ورطة نتيجة عدم وجود كادر فني لفرق الفئات العمرية في ظل اقتراب موعد المنافسات... الانباء تفيد بإمكانية مخاطبة الجزيرة لاتحاد الكرة للسماح للمدرب بالاستمرار مع الجزيرة لمدة شهرين، ومن ثم العودة لمنتخب الناشئين.
• ينتظر أن يقوم النادي الفيصلي بتسيير 4 حافلات اليوم من عمان الى مدينة الرمثا، لنقل جمهوره الراغب بمؤازرة الفريق من ملعب الأمير هاشم بالرمثا مباشرة... "الترا الفيصلي" ستتولى مهمة تسيير الحافلات التي تنطلق في الواحدة ظهرا من امام النادي نحو ملعب الرمثا... يشار إلى أن عددا من نجوم فريقي الرمثا والفيصلي، يؤكدون على ثقتهم بجماهيرهم، وقدرتهم على التشجيع المثالي بروح رياضية، لاخراج المباراة الى شاطئ الامان، لا سيما وأن جمهور الفريقين سيجتمعان على تشجيع الفيصلي والرمثا خلال مشاركتهما الآسيوية كممثلين للأردن في هذه التظاهرة الكروية.
يشار إلى ان رابطة جمهور الرمثا انتهجت مؤخرا بادرة رياضية لاقت الاستحسان، وتمثلت في تنظيم جولات على الأندية، للحث على التشجيع المثالي بروح رياضية، لتعزيز اهداف الرياضة.
• الوحدات اشار الى ان معسكر فريقه الكروي مساء اليوم، سيكون في أحد فنادق عمان، لصعوبة الحصول على حجز في فندق في مدينة اربد، بسبب عدم وجود غرف كافية... الوحدات يتجه لاقامة معسكر في فندق بعمان اعتبارا من مساء اليوم، قبل التوجه يوم غد الى مدينة الرمثا لملاقاة فريق العربي بدوري المناصير للمحترفين.
• المدربون المشاركون في دورة A الآسيوية لكرة القدم، يخضعون اليوم للاختبار "النظري العملي"، قبل ان يخضعوا يوم غد الخميس للاختبار النظري الأخير، تمهيدا للتخرج.
المدربون ينتظرون بفارغ الصبر نهاية الدورة التي ادت إلى عزلهم عن العالم الخارجي، في ظل كثافة المحاضرات العملية والنظرية.
• ناد محترف، خاطب اتحاد الكرة لإبداء استيائه من عدم الدقة في حجز ملاعب التدريب للأندية... النادي واجه السبت الماضي مشكلة، عندما توجه الى أحد الملاعب الذي حجزه رسميا للتدريب، ليتفاجأ بوجود ناد محترف آخر، ما دفع النادي للمغادرة للبحث عن ملعب آخر... النادي خاطب اتحاد الكرة لابداء امتعاضه من تخبط الحجوزات، ما دفع الاتحاد لإجراء اللازم.
• لاعبو فريق الجزيرة استقبلوا خبر تأجيل مباراة فريقهم مع ذات راس بفرح وسعادة، كونهم كانوا متشائمين من الذهاب للعب في الكرك بهذه الاجواء.
الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29814

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم