حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31335

منتخب الكرة النسوي يخوض وجبة تدريبية جديدة اليوم

منتخب الكرة النسوي يخوض وجبة تدريبية جديدة اليوم

منتخب الكرة النسوي يخوض وجبة تدريبية جديدة اليوم

15-01-2013 09:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان – استأنف المنتخب النسوي لكرة القدم أمس، تدريباته على ملعب الهاشمي، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي ستقام في فلسطين خلال نيسان (أبريل) المقبل، والتي تعد مرحلة مهمة من رحلة تحضير الفريق للمشاركة في تصفيات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا للسيدات في العام 2014، ويستضيفها اتحاد الكرة خلال الفترة ما بين 1 - 9 حزيران (يونيو) المقبل، بمشاركة منتخبات أوزبكستان ولبنان والكويت.
وخاض المنتخب النسوي يوم أمس، الحصة التدريبية الأولى بقيادة المدير الفني السابق لمنتخب الشابات منير أبوهنطش، الذي حل مكان المدرب السابق لمنتخب السيدات حسن أبوراس، الذي لم يجدد الاتحاد عقده مع المنتخب، وضم الجهاز الفني المساعد كلا من مساعدة المدرب أسيل البربراوي، ومدرب حراس المرمى معتز الريشة، وجرى التدريب بمشاركة معظم اللاعبات اللواتي تم اختيارهن للتشكيلة الأولية.
ويخوض المنتخب عند الساعة السابعة من مساء اليوم وجبة تدريبية جديدة على نفس الملعب.
وتضم تشكيلة المنتخب 36 لاعبة هن: لونا المصري، زينة السعدي، شيرين الشلبي، مي سويلم، هيا خليل، نور ايوب، عايده الصوفي، انفال الصوفي، ريما الشيخ ياسين، لارا دعمس، شارلوت الابيض، مسعدة الرامونية، فرح بدارنة، ستيفاني النبر، شذى سهاونة، آلاء أبو قشة، شروق الشاذلي، وعد رواشدة، هبة فخر الدين، ميساء جبارة، زينة بيترو، فرح العزب، سجى ماضي، عبير النهار، سما خريسات، شهيناز جبرين، انشراح الحياصات، زين طوال، نور ابو صبيح، تريزا العوضات، آية المجالي، ميسم أبو خشبة، عبير الرنتيسي، لما القوضه، زينة حمارشة ومريم منصور.
ثقة وتفاؤل
اعرب مدرب المنتخب النسوي منير ابو هنطش، عن سعادته بالتواجد في الكادر التدريب للمنتخب، مؤكدا سعيه للوصول بالمنتخب للنهائيات الآسيوية للمرة الأولى.
واضاف ابو هنطش في حديثه لـ"الغد"، ان الفرصة متاحة بشكل كبير أمام المنتخب لتحقيق طموحه، وقال ان تحديد مواعيد جميع التدريبات عند الساعة السابعة تم بالتنسيق مع اللاعبات اللواتي ينتظمن على مقاعد الدراسة الثانوية والجامعية.
وبين ابو هنطش، ان المرحلة الأولى من التدريبات ستستمر لغاية يوم العشرين من الشهر الحالي، حيث تبدأ المرحلة الثانية يوم الحادي والعشرين من الشهر ذاته باشراف المدير الفني الياباني ماساهيكو أوكياما الذي يمضى اجازة خاصة في بلاده، وبمشاركة 25 لاعبة بعد أن يتم استبعاد 11 لاعبة من التشكيلة الحالية، مقدرا الدعم المستمر للكرة النسوية ولمختلف الفئات، من قبل اسرة اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.
ويسعى اتحاد الكرة لتوفير خطة عمل وبرنامج تحضيري متكامل، يضمن تأهل المنتخب النسوي للنهائيات الآسيوية، خصوصا أن المنتخب يحتل المركز الأول عربيا، والثامن والخمسين عالميا حسب تصنيف "فيفا" الصادر مؤخرا، من خلال تأمين معسكرات داخلية وخارجية ومباريات ودية قوية مع منتخبات عربية ودولية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31335

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم